+ A
A -
المطرب فهد الحجاجي الذي شارك بالغناء ضمن حملة توعوية أطلقتها جمعية الأطباء القطرية تحت عنوان: «كلنا مسؤول»، ونفذت الحملة كأغنية بعنوان: «كلنا مسؤول»، وكتب كلماتها الشاعر عادل عبدالله، ولحن وتوزيع مشاري العوضي، أكد أن مشاركته في الحملة جاءت من منطلق مسؤوليته المجتمعية، لافتاً إلى أنه يحرص كثيراً وفي كافة الظروف على القيام بأداء واجبه الوطني، مشيراً إلى أن الواجب يحتم علينا الآن أن نتكاتف من أجل سلامة الجميع. وتابع: الحملات الإعلامية والمبادرات التوعوية ومن بينها مبادرة جمعية الأطباء القطرية التي شاركت فيها، تقوم بجهود جبارة في سبيل بث الرسائل الإيجابية للتخفيف من حدة الذعر والخوف التي يعاني منها الناس.
وفيما يتعلق بتداول مقاطع الحملة وتفاعل الجمهور معها، قال: تنفيذ الحملة التوعوية بأسلوب مشوق وإبداعي يسهل كثيراً التفاعل معها وتداولها بين الجمهور، كما أنه يساهم في إيصال رسالتها للجميع وتحقيق الغاية التي نفذت من أجلها.
واختتم: الواجب الوطني يحتم عليّ أن أشارك في مثل هذه المبادرات النبيلة والحملات التي تقوم بتوعية الجمهور، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه، والحفاظ على سلامة الجميع.
copy short url   نسخ
01/04/2020
872