+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن تعزيز خيارات تحويل الأموال دولياً عبر خدماتها المالية مؤكدة جاهزية خدماتها المالية لتلبية طلب العملاء المتزايد على خدمات تحويل الأموال إلكترونياً في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم،
وبعد قرار إغلاق محلات الصرافة في قطر احترازياً لدعم جهود القضاء على فيروس كورونا. فقد شهدت Ooredoo ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على خدماتها المالية منذ تفعيل إصدار قرار إغلاق محلات الصرافة، كما شهدت ارتفاعاً بإجمالي عدد الحوالات المرسلة إلى مختلف أنحاء العالم. ويمكن للعملاء تحويل الأموال إلى بلدانهم عبر أي من شركاء خدمات Ooredoo المالية الموثوقين -موني جرام والدار لأعمال الصرافة والزمان للصرافة والخليج للصرافة- إلى مئات من البنوك والحسابات حول العالم مجاناً لغاية 15 أبريل 2020. وتتراوح التحويلات بين الفورية وتلك التي تستغرق لغاية 72 ساعة، بحسب البنك والدولة التي يتم التحويل إليها.
وفي إطار حملة «خلك فالبيت مع Ooredoo» التي أطلقتها الشركة لدعم جهود الحفاظ على الصحة العامة، وتماشياً مع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في قطر لاحتواء فيروس كورونا، يمكن للعملاء القيام بمعاملات تحويل الأموال عبر تطبيق Ooredoo Money بسهولة وسرعة وكفاءة، ودون الحاجة لمغادرة المنزل.
وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، يحتاج معظم عملائنا من المقيمين لإرسال الأموال إلى عائلاتهم للاطمئنان عليهم وضمان تلبية جميع احتياجاتهم، كما نعلم أن عملاءنا بحاجة لمعرفة أن بإمكانهم فعل ذلك حتى دون مغادرة المنزل حفاظاً على صحتهم وصحة المجتمع. ولطالما شهدت خدمات تحويل الأموال دولياً إقبالاً كبيراً، ويسرنا أن نتمكن من تقديم هذه الخدمة لعملائنا الكرام ونعدهم بأن نكون عند حسن ظنهم في كافة الظروف».
وللبدء بإرسال الأموال حول العالم عبر خدمات Ooredoo المالية بكل سهولة وفي أي وقت، كل ما على العملاء فعله هو تنزيل تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية من متجر App Store أو Google Play والتسجيل بالخدمة.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
01/04/2020
860