الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الإصابات تحت السيطرة

الإصابات تحت السيطرة

الإصابات تحت السيطرة

الدوحة- الوطن- قنا- قام معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بزيارة إلى مركز الأمراض الانتقالية التابع لمؤسسة حمد الطبية، المخصص لمصابي فيروس كورونا "‏كوفيد - 19"، وذلك للاطلاع على خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمصابين.
واطمأن معاليه خلال الزيارة التي قام بها بالأمس، على حالات عدد من المتعافين والمتماثلين للشفاء، والذين أشادوا بالخدمات الصحية المقدمة لهم، كما استمع معاليه لشرح موجز حول الأنظمة وآليات تطبيق إجراءات الاستقبال ومعدات الحماية الشخصية الطبية والأجهزة الطبية المتوفرة وفق أعلى معايير السلامة والوقاية من المرض.
رافق معاليه خلال الزيارة، سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة، وعدد من كبار المسؤولين بمؤسسة حمد الطبية والكادر الطبي.
وفي سياق مواز قال معاليه عبر تغريدة في حسابه الرسمي على «تويتر»: قمت اليوم -أمس- بزيارة مركز الأمراض الانتقالية، لتفقد المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19، وسررت بمستوى الرعاية المقدمة إليهم.
وأضاف: الإصابات تحت السيطرة بفضل الله، وبفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها الفريق الطبي في المركز وفي كل المرافق الطبية في قطر. فلهم كل الشكر والتقدير.

الصفحات