+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أكد علي المهندي لاعب نادي المرخية، أن فريقه استحق الانتصار على الريان ومن قبله الغرافة، والتأهل للدور نصف النهائي من كأس الأمير، جاء نتيجة مجهود من كل لاعبي الفريق وجهازهم الفني والاداري.
ورفض المهندي ان يكون التأهل نتيجة «حظ» أو مصادفة أو غيره، مشيرا إلى ان الحظ والصدافة لايمكن ان ترافقك مرتين، فلو فزنا على الغرافة بالصدفة، لا يمكن ام تتواصل الصدفة ونحقق الفوز على الربان.. وتابع المهندي: ماتحقق هو نتيجة لجهود لاعبينا وجهاز فني وادري مقتدرين، ورغبة كبيرة في الذهاب لابعد نقطة في اغلى البطولات، لذلك لا تضيعوا حقوقنابتأهلنا.
وقال المهندي لاعب المرخية في تصريحات خاصة لـ «الوطن الرياضي»: «قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق له قيمة ثابتة، وثاني الترتيب في الدوري، وكان مرشحا للفوز علينا على الورق وقبل اللقاء، وهو نفس الذي قدمناه من أداء متميز أمام فريق راق وصاحب أداء رفيع وهو الغرافة وهو صاحب المركز الرابع في ترتيب المنافسة».
وأوضح المهندي قائلا: «فخورون بالفوز على فريق كبير مثل الريان، وأنا شخصيا أعتبر البطولة لها «خصوصية» بالنسبة لنا كلاعبين بعد ان تمكنا من تحقيق الفوز على حساب الغرافة والريان، وهو ما يجعلنا محط انظار الجميع، ونأمل أن نواصل المشوار فيها ونصل للنقطة الاخيرة» .وحول مواجهة العربي قال المهندي: المواجهة ستكون «صعبة»، والحظوظ متساوية 50 % لكل فريق، الا اننا سنواصل تقديم أفضل المستويات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تذهب بنا للمحطة النهائية.. وتابع المهندي: يجب ان نكون واقعيين، كلنا نعلم جيداً مدى قوة العربي وامتلاكه للاعبين أصحاب إمكانيات هائلة، ولكي تفوز على مثل هذه الفرق الكبيرة من الضروري أن تكون جاهزاً على المستوى البدني، ولا تحاول أن تجاريهم لأن رتمهم سيكون أعلى بالتأكيد، وهو الذي سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة. وعن المواجهة الخاصة مع زميله هلال محمد قال المهندي: أعتبر مواجهتنا مع العربي ذات خصوصية لأن بها تحديا خاصا مع زميلي وصديقي هلال محمد لاعب النادي العربي، وأتمنى ان نكسب هذا التحدي ونحقق الفوز والتأهل لنهائى اغلى البطولات. وحول التحضيرات الحالية قال المهندي: الفترة الحالية صعبة جدا والأمر غير مرض للغاية، فنحن نعشق لعبة كرة القدم، وتعودنا على العمل في الملاعب وحماس المباريات، ولكن هناك أولويات وضرورات، فصحة اللاعبين والاجهزة الفنية وكل من لهم علاقة باللعبة أهم من الكرة، وعلى الجميع الالتزام بالبيت لأن الأمر يتطلب وقفة الجميع.
وتابع المهندي حديثه قائلا: أتدرب «منفردا» وحسب توجيهات الجهاز الفني للفريق، لا يمكن بأي حال من الأحوال تعويض التدريب الجماعي في النادي، ولكن بما أن الأمر يتعلق بحياتنا، فعلينا اتباع النصائح والإجراءات الوقائية، صحيح أنني أمكث في البيت ولكن هذا لم يمنعني من التواصل مع عائلتي وزملائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ختام حديثه توجه علي المهندي نجم نادي المرخية برسالة، مطالبا الجميع الالتزام في منازلهم كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.. وتابع المهندي: أدعوكم جميعا للبقاء في منازلكم وعدم الخروج حفاظا على صحتكم وسلامتكم.
الجميع مطالب بالتعاون والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية والجهات المختصة، حتى ينتهي هذا الأمر في أقرب وقت.
copy short url   نسخ
01/04/2020
641