+ A
A -
يقوم الاتحاد الآسيوي أسوة بالاتحادات القارية والوطنية الأخرى باتخاذ خطوات لمواجهة «فيروس كورونا» ومساهمة نجوم آسيا في المبادرات التي يقومون بها إزاء مجتمعاتهم، ومن بينها «حملة كسر سلسلة المرض» التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة أبرز نجوم القارة، وتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورنا المتجدد (كوفيد - 19).
وقام الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف.
وفي الأيام الأولى من إطلاق الحملة، بادر أكثر من 70 نجماً وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة في هذه الحملة وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا، وقد أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في المجال الصحي، والذين يعملون بجهد كبير من أجل مساعدة وحماية المجتمعات في كافة أرجاء قارة آسيا والعالم.
كما تقدم الشيخ سلمان بالشكر إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء على الجهود والمساهمات التي تقوم بها وكذلك للاعبين والمدربين والمسؤولين، وذلك في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم مع انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، الذي تسبب بوفاة الآلاف في كافة أرجاء العالم.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: في هذه الأوقات التي يسود فيها عدم اليقين، نحن نتطلع إلى العاملين في مجال الصحة أكثر من أي وقت مضى، وأنا فخور جداً بما يقوم به العاملون في مجال الصحة والأطباء والممرضون والعاملون في مجال الإسعاف، حيث يتفانون من أجل إنقاذ حياة الآخرين.
copy short url   نسخ
31/03/2020
370