+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
شارك اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة لاعب نادي الغرافة في حملة توعوية في إطار حملة لاعبي ونجوم كرة القدم للتوعية بمخاطر انتشار فيروس كورونا بخصوص ضرورة البقاء في المنزل هذه الأيام بطريقته الخاصة.
وحمل مضمون الفيديو ضرورة الالتزم بالبقاء في المنزل مع عائلتي وتجنب الخروج هذه الأوقات الصعبة، متمنيا من الجميع ان يقوموا بنفس الشيء، مشيرا إلى أنه باستطاعتنا ان نتجاوز هذه المرحلة الصعبة من خلال تكاتفنا جميعا واتباع الإرشادات والإجراءات الاحترازية التي من شأنها ان تقينا جميعا من خطر انتشار هذا المرض الذي اصبح العالم يواجهه حاليا.
وتأتي مشاركة قديورة في إطار مسؤوليتنا جميعا التي تعتبر«تضامنية» لان سلامة أي لاعب هي سلامة الجميع واي شخص لابد ان يكون حريصا على سلامته من خلال اتباع سبل الوقاية واهمها تجنب الخروج والبقاء في المنازل حتى نساهم في الحد من انتشار هذا المرض.
ونشر عدلان قديورة لاعب الغرافة مقطع فيديو على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي انستغرام، من أجل شرح طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وشارك نجوم الكرة الجزائرية، مع مختلف لاعبي العالم في نشر رسائل التوعية والوقاية، وكذلك التحذير من فيروس كورونا الجديد، الذي اجتاح العالم، وأدى إلى إيقاف مختلف النشاطات الرياضية والعامة.
وكان نجم نادي الريان، ياسين براهيمي من بين اللاعبين الجزائريين الذين شاركوا في هذه الحملة، إلى جانب بغداد بونجاح وبن يطو وعدد من لاعبي المنتخب الجزائري في دورينا ودوريات مختلفة.
copy short url   نسخ
30/03/2020
714