+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
كتب - عوض الكباشي
أعلن السوري محمود المواس لاعب نادي أم صلال عن مساعدة لـ500 عائلة محتاجة في بلده سوريا لمواجهة وباء كورونا.
وقال المواس في حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الإنترنت، أعلن عن جاهزيته لتقديم المساعدة لقرابة 500 عائلة في سوريا وتحديداً في محافظة حماة مكان ولادته.
وأضاف لاعب أم صلال: «أعلن مساعدتي لبلدي سوريا بكافة الإجراءات المتخذة لتفادي انتشار فيروس كورونا، في ظلّ هذه الظروف الاستثنائية أعلن مساندتي ومساعدتي لـ500 عائلة محتاجة في مدينة حماة».
وأشار المواس إلى أنه: «بإذن الله باقي اللاعبين سيعلنون عن مبادرات مشابهة قريباً»، في ظل المشاركة الاجتماعية والإنسانية لدى كل اللاعبين.
كما دعا السوري محمود المواس المواطنين في سوريا لاتباع تعليمات وزارة الصحة من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين، حيث قال: «جمهورنا الحبيب أنتم دائماً السند يلي منركز عليه وكنتو دايماً معنا وقت الحزن قبل الفرح، وبتمنى منكم الالتزام بتعليمات وزاره الصحه ولو انو هالشي صعب شوي لكن الفائدة كبيرة، خليك ببيتك حالياً حتى نكون كلنا سوا عن قريب». وتعتبر مبادرة محمود المواس من المبادرات القليلة جداً التي قام بها لاعبو منتخب سوريا في سبيل مواجهة فيروس كورونا، علماً أن نجوم الرياضة في بلدان أخرى أظهروا تجاوباً لافتاً في سبيل مواجهة التصدي لهذا الوباء (كوفيد - 19).
copy short url   نسخ
29/03/2020
855