+ A
A -
تنظم جمعية القناص القطرية في الفترة ما بين 28 فبراير الجاري إلى 6 مارس المقبل، بطولة جمعية القناص الدولية الحادية عشرة لسباق السلوقي 2020، بصبخة مرمي في سيلين.
وأوضحت اللجنة المنظمة لبطولة جمعية القناص الدولية الحادية عشرة لسباق السلوقي 2020، أن البطولة مفتوحة للجميع من داخل قطر وللأشقاء من الخليج، والتي دائما ما تعرف مشاركة خليجية قوية.
وأشارت اللجنة المنظمة، الى أن التسجيل في البطولة يبدأ يوم غد الإثنين 24 فبراير ابتداء من الساعة الخامسة مساء وإلى غاية الساعة الثامنة مساء بمقر جمعية القناص في كتارا (المبنى 33)، وينتهي يوم الثلاثاء 25 فبراير، مؤكدة أن التسجيل يكون بإحضار (السلق) والكشف عن شريحته.
ولم يطرأ على البطولة أي تغيير حيث إن مسافة السباق تقدر بكيلومترين يتم احتسابهما بواسطة «جي بي أس».
وبعد حصر عدد المسجلين في البطولة وتوزيعهم على مجموعات، ستجرى التصفيات يوم الجمعة المقبل (28 فبراير الجاري)، بينما تجرى المسابقة النهائية يوم الجمعة (6 مارس 2020).
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنها على أتم الاستعداد لإطلاقها في الموعد المقرر، علماً بأنه تم تجهيز كل الاحتياجات اللازمة لها.
وتحظى سباقات السلوقي التي تنظمها جمعية القناص القطرية بمتابعة كبيرة لمحبي هذا النوع من السباقات التراثية، طول العام، سواء في مهرجان مرمي الدولي للصقور والصيد بسباقاته الرسمية، أو السباقات التنشيطية في أيام الذروة التي يحضرها جمهور غفير.
كما وجّهت الدعوة لجميع المهتمين وهواة هذا النوع من الرياضات ملاّك السلوقي إلى الإقبال والتسجيل، وكذلك لعشاق الإثارة والتشويق من الجمهور للحضور والاستمتاع بأجواء البطولة التنافسية.
copy short url   نسخ
23/02/2020
682