+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل بقيادة المغربي وليد الركراكي تحضيراته الجادة والمكثفة لخوض مواجهة الوكرة اليوم في الجولة 15 من الدوري، وذلك بتدريب أخير جرى مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد عبد الله بن خليفة بالدحيل بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا المصابين.
وعقب نهاية التدريب الختامي اختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المواجهة والتي قرر الجهاز الاداري دخولها في معسكر مغلق في فندق قصر ازدان حيث سيلقي المدرب محاضرته الأخيرة للاعبيه قبل اختيار التشكيلة الأساسية والذهاب لملعب المباراة، واعتاد الدحيل على إقامة معسكره ليلة المباريات بهدف توفير المناخ اللازم للاعبين من أجل رفع معدلات التركيز لتقديم أفضل المستويات.
ويفتقد الدحيل لجهود عدد من الأوراق المهمة للإصابة في مقدمتهم يوسف المساكني واسماعيل محمد وبسام الراوي، فيما يأمل الجهاز الفني ان تقدم العناصر الجاهزة أفضل ما لديهم في هذه المباراة من أجل تقديم ردة فعل قوية لمداواة خسارة الفريق غير المتوقعة من التعاون السعودي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.
وينظر الجهاز الفني إلى لقاء الوكرة اليوم علي انه تحدٍّ جديد وفرصة من أجل استعادة الثقة بالنفس والحفاظ على قمة ترتيب الدوري، حاول الجهاز الفني بقيادة المغربي وليد الركراكي من خلال تدريب الأمس تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي سيخوض بها المباراة وسط رغبة كبيرة من اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة المهمة.
كان الدحيل قد استأنف تدريباته عقب العودة من المملكة العربية السعودية حيث خاض فيها ثاني مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا أمام فريق التعاون وخسرها بهدفين دون رد ليفقد صدارة مجموعته الثالثة الآسيوية.
copy short url   نسخ
22/02/2020
132