+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
تواصلت مساء أمس منافسات سن الثنايا من انطلاقات المرحلة الثانية للسباق المحلي السابع، حيث خصصت تحديات هذه الأمسية لثنايا أصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 11 شوطاً من نقطة الـ 8 كيلومترات، وفيها احتكرت هجن الشحانية ناموسي الشوطيين الرئيسيين للثنايا بكار وقعدان بقيادة المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية، فقدم المشاغب لشوط البكار «الدوحة» التي انفردت بالصدارة مسجلة توقيتا زمنيا قدره 12.35.53، لتكون «بيان» هي من حلت وصيفة بتوقيت 12.39.4 مع المضمر الشبل سالم بن فاران المري، وتكون «مضنا» هي من جاءت ثالثة مع الذهبي سالم بن فاران المري وجميعها يحملن الشعار الأدعم.
وعاد المشاغب مرة أخرى ليرافق «الجذاب» و«مخباط» حتى خط النهاية، ولكن «الجذاب» هو من حقق اللقب بتوقيت قدره 12.54.01، ليأتي ثانيا «مخباط» بتوقيت 12.54.05، ويكون شعار سعادة الشيخ جاسم بن سعود بن فهد آل ثاني هو من جاء على المركز الثالث بتوقيت 12.55.05 مع المضمر جابر علي جابر بن جرحب.
أما أفضل توقيت فحققته «أنقره» ملك هجن الشحانية مع المضمر المشاغب أيضا، حيث بلغ التوقيت 12.30.96 وذلك عن شوط السباق السابع.
نتائج الفترة الصباحية
تواصلت منافسات المرحلة الثانية للسباق المحلي السابع صباح أمس الجمعة حيث أقيمت أقوى المنافسات على نواميس الثنايا لهجن أبناء القبائل، والتي شهدت منافسات محتدمة وقوية للغاية من نقطة الـ 8 كم بميدان التحدي.
وغردت «تغريد» ملك سالم عنزان خاتم العنزان النعيمي، بأقوى نواميس الثنايا، عندما تمكنت من حسم الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار، أقوى ألاشواط، مسجلة توقيتا زمنيا قدره 12.47.74.
فيما تألق «مغامر» ملك بخيت ناصر محمد ناصر الشنجل، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان، وتمكن من حسم ناموس الشوط القوي بفارق ضئيل عن أقرب منافسيه، مسجلا توقيتا زمنيا قدره 12.50.35.
أما أفضل توقيتات في الصباح فحققته «مشكورة» ملك محمد مبارك راشد حمد المري والتي توجت بناموس الشوط الختامي، بقطعها رحلة السباق في توقيت زمني قدره 12.43.63.
copy short url   نسخ
22/02/2020
873