+ A
A -
أعرب اللاعب العماني عزان الرمحي، عن سعادته بالتأهل إلى الدور النهائي من هذه البطولة التي يحرص في كل عام على المشاركة فيها، ولكن مشاركته في هذا العام تعد مختلفة عن السابقة نسبة لنجاحه في تحقيق نتيجة مكنته من الوصول إلى المرحلة النهائية في بطولة تشهد مشاركة كبيرة من أفضل الهواة في العالم وبجانب مشاركة 23 لاعبا من المحترفين.
وقال إن بطولة قطر المفتوحة لها فضل كبير في تطور مستواه الفني لأنها تشهد تواجدا كبيرا لأفضل اللاعبين وبجانب تنظيمها الجيد وملعب نادي الدوحة للجولف الذي يعد من أفضل الملاعب في المنطقة وذات مواصفات عالمية، وتمنى أن يوفق اليوم في مواصلة الأداء الجيد والترقي إلى المراكز المتقدمة في البطولة التي تعد المنافسة فيها صعبة وقوية.
من جانبه قدم السويدي نيكلس لامكي أداء متميزا مختتما التصفيات بالحصول على المركز الثالث.. وقال عقب تأهله: انا سعيد بمستواي واتطلع إلى تقديم أفضل مستوى من أجل التأهل لقطر ماسترز التي تقام الشهر المقبل وتابع: الفارق بيني وبين المركز الأول ثلاث ضربات وهو ليس بعيدا وانا راض عن أدائي وأركز على تقديم الأفضل في اليوم الختامي للبطولة. وأشاد السويدي بالأجواء المحيطة بالبطولة ومستوى التنظيم الفني لها معتبرا ذلك عاملا مهما في إظهار أفضل المستويات والنتائج بين المشاركين من الهواة والمحترفين.
copy short url   نسخ
22/02/2020
418