+ A
A -
عبر أحمد الجهضمي أمين السر العام للجنة التنظيمية الخليجية والاتحاد العماني للجولف عن سعادته بالتواجد في الدوحة لمتابعة البطولة وحرص على الاشادة بالمستوى التنظيمي والفني المتطور لبطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف التي تصل في هذا العام للنسخة الـ 34 في من أقدم البطولات في المنطقة.
وأضاف: قطر قطعت شوطا كبيرا في تنظيم البطولات الكبرى خاصة بطولات الجولف التي تشهد في كل عام مشاركة كبيرة من المحترفين والهواة، وتابع ان سلطنة عمان حريصة في كل عام على التواجد في بطولة قطر المفتوحة كما يحرص الاتحاد العماني على المساهمة في نجاحها..ومؤكدا ان بطولة قطر المفتوحة من البطولات المتطورة في كل عام، وتقام وفقا للمواصفات العالمية، واللاعب المشارك فيها يجد ارتياحا كبيرا.
وعن مشاركة المنتخب العماني في هذه البطولة قال: في كل عام يتواجد عناصر المنتخب في بطولة قطر المفتوحة، وفي هذا تعتبر المشاركة العمانية ناجحة بعد تمكن اللاعب عزان الرمحي من التأهل إلى الدور النهائي من البطولة مما يدل على تطور اللعبة في منطقة الخليج وسلطنة عمان.
وأشار إلى ان الاتحاد العماني يعمل بتوافق كبير مع الاتحادات الخليجية لأنه مقر اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف والسلطنة استضافت قبل شهر من الآن البطولة الخليجية لجميع الفئات للجنسين بنين وبنات كما ادخل لأول مرة منافسات الأشبال تحت 13 سنة.. وعن البطولات الخليجية القادمة، قال إن اللجنة التنظيمية الخليجية تسعى لتنظيم أكثر من بطولة وتنتظر الدول الاعضاء في طلب الاستضافة، وفي حالة عدم طلب أي من الدول الاعضاء ستستضيف عمان البطولات الخليجية.
copy short url   نسخ
22/02/2020
251