+ A
A -
وجه يوسف الربيع رئيس بعثة فريق العربي في مصر التهنئة للجماهير العرباوية بصفة خاصة وكل منتسبي الكرة الطائرة في قطر بصفة عامة، بمناسبة الفوز الذي حققه الفريق على جباليا الفلسطيني أمس.
وقال يوسف الربيع في تصريحاته عقب المباراة: الفوز كان هدفنا الوحيد من اللقاء، وهو ما تحقق، ولكن اهم ما في مباراة الأمس كان عودة المصابين خاصة جيرالدو الذي دفع به المدرب بعض الوقت من أجل استعادة الفورمة المطلوبة.
وعن مباراة الهلال الليبي اليوم.. قال يوسف الربيع: هدفنا كما هو لم ولن يتغير..الفوز فقط.. نسعى لتحقيق الانتصارات اعتباراً من مباراة اليوم وحتى تاريخ 27 من الشهر الحالي موعد نهاية البطولة.
وأضاف: إذا أردنا الحصول على البطولة وهو هدفنا بالطبع، علينا إدراك أن الخسارة ممنوعة في كل المباريات المقبلة سواء المتبقية في الدور الأول أو التي ستليها في الأدوار التالية، لأنه كما ذكرت من قبل أننا حضرنا إلى القاهرة من أجل حصد لقب البطولة وليس لمجرد المشاركة.
وأكد رئيس بعثة العربي ثقته الكاملة في لاعبي الفريق مؤكداً أنهم يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقال: اتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونحقق هدفنا الذي حضرنا من أجله.
copy short url   نسخ
22/02/2020
284