+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
أعلن اتحاد الفروسية والخماسي الحديث عن رعاة جدد لبطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز المقامة في الميدان الخارجي للاتحاد يومي الجمعة والسبت المقبلين، وهم: العمادي للمشاريع - الحزم، و"حصاد الغذائية"، جاء ذلك عبر مؤتمرين صحفيين انعقدا في مقر الاتحاد، وتحدث فيهما حمد بن عبدالرحمن العطية رئيس الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية، وبدر محمد الدرويش الأمين العام للاتحادين القطري والآسيوي، ومساعده علي يوسف الرميحي، وجاسم محمد العمادي نائب الرئيس التنفيذي لـ العمادي للمشاريع- الحزم، ومبارك راشد السحوتي المدير التنفيذي للعلاقات التجارية بشركة حصاد الغذائية.
ووصف العطية البطولة بالغالية على الجميع، وقال: الفرسان وعشاق الفروسية ينتظرون هذا الحدث الكبير سنوياً، وتحضيراتنا للمنافسات ممتازة، ونسعد برعاية «حصاد الغذائية» لسيف سمو الأمير للمرة الأولى، ونأمل استمرار رعايتهم، لأن رعاية الشركات للأحداث الرياضية في قطر، تعود بالنفع الكبير على الرياضة القطرية، ونحن نعتبر الشركات شركاء رئيسيين في أي نجاح يتحقق، ووجودهم بلا شك يدعم الاتحاد والفرسان على حدٍ سواء.
وعما إذا كان تعدد الرعاة لسيف سمو الأمير سينعكس على قيمة الجوائز، ردّ رئيس الاتحاد بأن البطولة تقام وفقاً للوائح الاتحاد الدولي الذي يصنف البطولة وفق مستوياتها، وأوضح: قيمة الجوائز ترتفع كلما زاد تصنيف البطولة، وسيف سمو الأمير بطولة مهمة وكبيرة، ولذا، فإن الجوائز قيمة.
وعن استعدادات اتحاده للحدث، قال العطية إن التحضيرات بدأت منذ فترة طويلة، مؤكداً جاهزية الاتحاد لتنظيم بطولة ناجحة.
من ناحيته، تقدّم الدرويش بالشكر إلى محمد عبدالكريم العمادي الرئيس التنفيذي لـ "العمادي للمشاريع"، وقال: العمادي للمشاريع ظل يدعم سيف سمو الأمير لسنوات عديدة، ووجوده معنا داعم مهم للرياضة والفروسية القطرية، ودعمهم اللا محدود انعكس على الاتحاد، ونعتبر الحزم علامة تجارية لا يمكن الاستغناء عنها في بطولاتنا.
من جهته، اعتبر جاسم العمادي رعاية البطولة بأنها من دواعي الفخر، وأضاف: ندعم بطولة سيف سمو الأمير للسنة السادسة على التوالي، ونفخر بذلك، وشرف كبير بالنسبة لنا أن نكون شركاء في بطولة تحمل اسم سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وعن الارتباط طويل المدى مع اتحاد الفروسية، قال العمادي إن ذلك نابع من نتائج الرعاية في السنوات الماضية، واختتم: نحن من الشركات الموجودة في كل الرياضات بقطر، ولكن للاهتمام الخاص من قِبَل الدولة بالرياضات التراثية، فإن لنا اهتماماً أكبر بالفروسية.
بدوره، قال السحوتي إن حصاد الغذائية حريصة على وجودها في الفعاليات الرياضية والاجتماعية بقطر، حرصاً منها على المسؤولية الاجتماعية، وأضاف: سيف سمو الأمير لقفز الحواجز يحظى بشعبية كبيرة، ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا الحدث.
وعبّر السحوتي عن أمله في استمرار تعاون حصاد الغذائية مع الاتحاد، مشيداً بما يقدمه الأخير، وأوضح: اتحاد الفروسية متطور، ونثق في قدرته على تنظيم رائع، وهذا ما دفعنا لرعاية البطولة، ونعتبر خطوتنا مساهمة من الشركة في الدور الوطني للشركات في قطر، بل إن رعايتنا للحدث واجب نعتز به، لأننا حريصون على تكاتف المجتمع في قطر.
copy short url   نسخ
18/02/2020
716