+ A
A -
أشاد عبد الرحمن القحطاني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم، بما خرج به اجتماع الجمعية العمومية العادية والذي انعقد صباح أمس برئاسة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.
وأضاف القحطاني قائلا: إن مثل هذه الاجتماعات تسهم بصورة كبيرة في معالجة الكثير من القضايا المهمة، مشيرا إلى أنهم في المكتب التنفيذي يسعون دوما إلى التواجد عن قرب من كل الجهات لما فيه من مصلحة للرياضة القطرية، وتابع أن الجميع يعمل جاهدا من أجل أن يخرج كل العمل بالصورة والمستوى الذي يشرف بلدنا قطر.
وأكد عبدالرحمن القحطاني عضو المكتب التنفيذي أن «التنسيق» ظل متواصلا مع أعضاء الجمعية العمومية، وسعادة رئيس اتحاد الكرة، وأن الجميع إن شاء الله سيعمل لهدف واحد هو خدمة الكرة القطرية وتقدمها، بما يحقق أماني وتطلعات الجماهير إن شاء الله.
وأشار القحطاني إلى أن حضور واهتمام رؤساء الأندية والمدراء التنفيذيين وممثلي الأندية في هذه العمومية يجعلنا مطمئنين على مدى التعاون الكبير لنجاح مثل هذه الاجتماعات، ووضح ذلك من خلال التفاعل في النقاش في كل الموضوعات التي تخص الأندية، وكل الأمور التي تناولها الاجتماع تمت مناقشاتها بإيجابية.
copy short url   نسخ
18/02/2020
131