+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أبدى التونسي فرجاني ساسي محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الترجي التونسي، مؤكدا انه لقب غالٍ جدا وجاء بعد فوز ثمين على حساب فريق كبير لا يستهان به على الإطلاق.
وأضاف ساسي: أعتقد أن جماهير الزمالك هي من صنعت الفارق في مباراة الأمس وكان دورها كبيراً للغاية بعدما ظلت تساندنا طوال الوقت ليس فقط في اللقاء وإنما منذ وصولنا إلى الدوحة.
وأكد ساسي أن الزمالك استحق الفوز عن جدارة بعدما لعب من أجله منذ البداية، وسيطرته على مجريات الأمور واستثمار الأخطاء التي وقع فيها الفريق المنافس وهو أمر وارد في كرة القدم.
وأشاد النجم التونسي بالإصرار الكبير من قبل اللاعبين والروح العالية التي لعبوا بها طوال المباراة بقوة دفع كبيرة من قبل الجماهير التي تستحق الشكر والتحية، وأضاف: لقد قدمنا مباراة كبيرة على جميع المستويات وبالتالي الفوز جاء عن جدارة واستحقاق ولقد دخلنا مبكرا في أجواء المباراة بعد التقدم بهدف في الدقائق الأولى وحافظنا على الهدف في الشوط الأول ولكن الترجي عاد بالتعادل من ركلة جزاء ولكن ردنا لم يتأخر كثيرا وتقدمنا بهدف ثانٍ ومن ثم بعد ذلك حافظنا على تقدمنا وأضفنا الهدف الثالث الذي قتل المباراة وفرحتنا كبيرة بهذا اللقب القاري المهم الذي سيكون له جوانب إيجابية علينا في الفترة المقبلة سواء في البطولات المحلية أو القارية. وقال إن المباراة خرجت في صورة رائعة من جميع النواحي الفنية والتنظيمية.
وأضاف: المباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا وأشكر الجماهير المصرية التي وقفت خلفنا في الملعب وقدمت لنا الدعم المعنوي لتحقيق اللقب القاري عن جدارة واستحقاق.
copy short url   نسخ
15/02/2020
155