+ A
A -
يسدل الستار اليوم على مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo بإقامة مباراتين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر حيث يلتقي في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم الجمعة فريقا قطر والسد على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر من أجل انتزاع الفوز والظفر ببطاقة التأهل لمباراة الدور قبل النهائي، حيث يواجه الفائز منهما فريق الأهلي الذي ضمن تأهله بالفوز على الغرافة.
وفي المباراة الثانية التي تقام على نفس الملعب وتقام مباشرة بعدها، وتحديدا في الساعة السابعة و45 دقيقة يلتقي فريقا الخور والريان من أجل بطاقة التأهل الثانية وسيواجه الفائز منهما فريق العربي.
ويخوض قطر هذه المباراة بالدور ربع النهائي بصفته ثاني المجموعة الثانية فيما يخوضها السد بصفته ثالث المجموعة الأولى، وأنهى قطر مبارياته بدور المجموعات بالبطولة بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط بالمجموعة.
أما السد فقد احتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط في المجموعة الأولى، وتأهل السد بفوزين اثنين وتعادل واحد مقابل خسارتين وسجل خط هجومه 15 هدفا وتلقى في مرماه 12 هدفا.
وعلى الجانب الآخر فقد تأهل الخور لصفته متصدر فرق المجموع الثاني برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في هذه البطولة في دور المجموعات وضمت مجموعته فرص قط والعربي والغرافة والدحيل والسيلية.
copy short url   نسخ
15/02/2020
306