الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «التدوير» مهم لكثرة البطولات

«التدوير» مهم لكثرة البطولات

«التدوير» مهم لكثرة البطولات

كتب- عوض الكباشي
أعرب الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريق السد على الشحانية ضمن مباريات الاسبوع 13 من الدوري.
وقال تشافي: المباراة كانت «صعبة»، ولكن للأسف استقبلنا «هدفين سهلين» وهي ظاهرة سنعمل جاهدين على معالجتها خلال الفترة المقبلة، وتابع: سعيد بالفوز والنقاط الثلاث، على الرغم أننا أضعنا الكثير من الأهداف في اللقاء، لكن تبقى النقاط هي الأهم.
وأضاف مدرب السد: نمر بفترات جيدة من خلال المباريات وحتى في التدريبات، ولايزال لدينا الوقت للحديث عن المنافسة، وسنتابع مباراة الريان والدحيل والتي تلعب في الاسبوع المقبل وتعثر أي فريق منهما سيكون في مصلحتنا نحو التقدم خطوات للامام.
وأوضح تشافي مدرب فريق السد في حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة ان لاعبي الفريق حرصوا على الاحتفال به بمناسبة عيد ميلاده في الفندق، وصادف ايضا عيد ميلاد اللاعب حسام كمال، مشيرا إلى ان لاعبي الفريق يعيشون روح الأسرة الواحدة.
وحول عملية التدوير قال: نقوم بعملية التدوير ولذلك أرحنا نام تاي هي وعبدالكريم حسن، وأشركنا ياسر ابوبكر إلى جانب علي اسد واستطاعوا ان يقدموا مردودا متميزا، ونتمنى ان يوفقوا في بقية الجولات.. وتابع تشافي حديثه قائلا: كذلك تواجد اللاعب حسن الهيدوس في دكة البدلاء في المواجهة السابقة، وهي سياستنا التي نتبعها في المرحلة المقبلة خاصة واننا نعمل على توفير اكبر عدد من اللاعبين لاننا نخوض العديد من الاستحقاقات وهو ما يجعلنا نعمل على تجهيز اللاعبين بصورة كبيرة وإراحة البعض منهم.

الصفحات