+ A
A -
الدوحة – الوطن
الدوحة – الوطن
غطت الألوان مدينة الدوحة أمس حيث استضافت حملة «صحة أولاً» التي أطلقتها وايل كورنيل للطب – قطر، سباق الألوان في محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات التابع لمؤسسة قطر.
وشهدت نسخة عام 2020 التي جاءت تحت عنوان «جولة المحبة» مشاركة أكثر من 10 آلاف شخص، مما جعلها أكبر سباق ألوان يتم تنظيمه في قطر حتى الآن. وقد توافد المتسابقون بأعداد كبيرة مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم للاستمتاع بسباق الخمسة كيلومترات.
وقالت السيدة نسرين الرفاعي، الرئيس التنفيذي للاتصال في وايل كورنيل للطب - قطر: «نحن سعيدون جداً بهذا العدد الكبير من المشاركين في النسخة السادسة من سباق الألوان الذي تستضيفه حملة «صحتك أولاً». وهدفنا من استضافة سباق الألوان هو زيادة الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة وفوائدها لصحتنا الجسدية والعقلية، وقد نجحنا في تحقيق ذلك وساهمنا في تحقيق جزء من رؤية مؤسسة قطر المتعلق بالتنمية المجتمعية».
بدأت الفعالية ببعض نشاطات الإحماء، ثم قامت دانة العلي، الطالبة في وايل كورنيل للطب- قطر وسفيرة حملة «صحتك أولاً» برفع العلم القطري عند خط البداية، لكي ينطلق السباق في تمام الساعة 8:30 صباحاً.
وقالت دانة العلي- الطالبة في وايل كورنيل للطب- قطر: «إن سباق الألوان من الفعاليات الرائعة، وهذه هي السنة الثانية التي أشارك بها. الجو تملؤه الحماسة والطاقة الإيجابية في كل مكان، وأكثر ما يسعدني هو رؤية العائلات والأطفال وهم يستمتعون معاً، وفي رأيي أن سباق الألوان يسجل المزيد من النجاح عاماً بعد عام».
لم ينته المرح عند خط النهاية، حيث بدأ المهرجان الاحتفالي واحتفل آلاف المشاركين مع أصدقائهم وعائلاتهم تحت العديد من الأغطية الملونة التي يشتهر بها سباق الألوان حول العالم.
copy short url   نسخ
26/01/2020
710