+ A
A -
كتب - عادل النجار
أكد الآيسلندي هيمير هالجريمسون، مدرب فريق العربي، استياءه من الخسارة أمام الدحيل في المباراة التي جمعتهما أمس، رغم سعادته بأداء عناصر فريقه الشابة، وقال في المؤتمر بعد اللقاء: «أهنئ الدحيل على الانتصار، لكني بغض النظر عن النتيجة أنا سعيد بعودة الروح القتالية لدى اللاعبي، وعودة شخصية الفريق رغم أنني حزين للخسارة وكنت أتمنى الفوز لكنني أرى أننا لعبنا مباراة قوية وقاتلنا في مواجهة الدحيل من أجل تعويض خسارتنا أمام السد السابقة». وأضاف: «لقد لعب الفريق حتى آخر دقيقة، وإذا نظرنا إلى أهداف الدحيل سنجدها من أخطاء العربي، ونحن كنا نضغط عليهم ونحاول أن نقدم أداء قويا، وأنا فخور بأداء اللاعبين لأنهم لعبوا بروح قوية طوال المباراة رغم النقص العددي في نهاية اللقاء».
وتابع مدرب فريق العربي: «أشعر بالإحباط من النتيجة، وكنت أتمنى أن نخرج بالفوز أو التعادل على أقل تقدير من واقع الأداء الذي قدمناه». وأشار إلى أنه يشعر بخيبة أمل بسبب عدم احتساب الحكم خمس دقائق زائدة، كوقتا ضائعا وقال: «إذا راجع المباراة سيجد ذلك الوقت الضائع». واعتبر أن الدحيل بما يمتلكه من عناصر أقوى وأفضل كما هو الحال بالنسبة للسد، وقال: «الفارق بين العربي والدحيل هو الفارق الفردي بين اللاعبين، فقد لاحت لنا فرص لم نستغلها ولاحت لهم ثلاثة أخطاء استغلوها، كما أن لديهم دكة بدلاء قوية، ونحن افتقدنا ثلاثة عناصر هم: مصعب ومرتضى وعناد، وأرى من واقع ما نقدمه أننا نقترب من مقارعة الكبار وعلينا أن نواصل العمل».
وعن إمكانية إجراء تغير على مستوى المحترفين، قال: «أنا أرحب بأي لاعب جديد إذا حدث ذلك، وأتمنى لو حتى كان لاعبا بديلا في صفوف الدحيل»، مشيدا بما يمتلكه العربي من عناصر شابة وصفه بالمستقبل الكبير للنادي.
copy short url   نسخ
25/01/2020
286