+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أسدل الستار أمس الأول علي منافسات بطولة قطر لفردي وزوجي كرة الطاولة لفئة الشباب موسم 2019-2020 والتي أقيمت مباراياتها على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود وسط حضور جماهيري مكثف من محبي اللعبة.
وسيطر لاعبو نادي قطر على المراكز الأولى في كلتا الفئتين، ليؤكدوا تميزهم الكبير هذا الموسم على كافة الأصعدة بعد الفوز بلقب الدوري في الرجال والناشئين والبراعم، والوصول لنهائي دوري الشباب أيضا.
وقام على سلطان المفتاح أمين السر المساعد بالاتحاد بتتويج الفائزين بعد نهاية المنافسات، بحضور خالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية، ورئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر.
وعلى صعيد النتائج فاز لاعب نادي قطر أحمد عيد بالمركز الأول في فئة الفردي، بينما نال سلطان الكواري لاعب نادي قطر أيضا المركز الثاني، وحل ثنائي نادي قطر عبد الله موسى وخالد اليافعي كذلك في المركز الثالث.
بينما في فئة الزوجي نال ثنائي نادي قطر خالد اليافعي وكريم صبحي المركز الأول بعد الفوز في النهائي على زميليهما بالفريق سلطان الكواري وأحمد عيد.
وتقاسم المركز الثالث ثنائي الريان يوسف مجدي وعمر بارودي، وثنائي الريان خليفة وسلطان الشكري.
من جانبه أشاد على سلطان المفتاح أمين السر المساعد لاتحاد الطاولة بالمستوى الفني المميز الذي شهدته نهائيات بطولة قطر لفردي وزوجي الشباب لكرة الطاولة، مؤكدا ان جميع اللاعبين قدموا مستويات رائعة للغاية وأثبتوا كفاءة كبيرة تجعل منهم نجوم المستقبل القريب في اللعبة مع أنديتهم، ومع المنتخبات الوطنية أيضا بالنظر إلى الفنيات العالية التي يمتلكونها.
وأشاد المفتاح بالتفوق الكبير للاعبي نادي قطر في الفردي والزوجي، مشيرا إلى أن القطراوي بقيادة خالد الكواري يركز بشكل كبير على الفئات السنية، وهو الأمر الذي جعله يسيطر على كل البطولات هذا الموسم وفي الموسم الماضي أيضا حيث حصل على درع التفوق العام.
copy short url   نسخ
25/01/2020
173