+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
تستضيف صالة نادي الغرافة مساء اليوم السبت مباراتين في منافسات الجولة السابعة من القسم الثاني لدوري كرة السلة حيث تجمع الأولى بين السد والخور وتقام الساعة 5:30 مساء والثانية بين الوكرة والأهلي وتقام الساعة 7:30 مساء.
وبالحديث عن مباراتي اليوم في دوري كرة السلة نجد ان المباراة الأولى بين السد والخور وهي مواجهة متكافئة بين فريقين كل منهما يطمح في الفوز لحسم المركز قبل الأخير له على حساب الآخر وفي القسم الأول فاز الخور والوضع اختلف في القسم الثاني حيث ان السد تعاقد مع محترفين جدد ويطمح في تحقيق الفوز الثاني بعد الفوز على قطر في القسم الثاني.
والمباراة لن تكون سهلة لأي من الفريقين ويمكن لأي فريق ان يفوز بها نظرا للتكافؤ الكبير بينهما وهي مباراة بعيدة عن الضغوطات وبالتالي يتوقع ان تكون قوية ومثيرة، ويسعى كل فريق منهما للابتعاد عن المركز الأخير من الترتيب، خاصة وانهما خارج التنافس ولكن كل فريق منهما يمتلك الدوافع من أجل تحقيق الفوز.
وبالحديث عن المباراة الثانية والتي تجمع بين الوكرة والأهلي في السابعة والنصف مساء، وتعتبر مواجهة «مهمة» ومصيرية بالنسبة لفريق الوكرة حيث يحتاج للفوز من أجل التقدم لاحتلال مكان في المربع الذهبي والثبات فيه حيث ان الفوز يرفع رصيده إلى 24 نقطة وبالتالي التقدم على الريان الذي لعب مباراة أكثر منه، وهو ما يجعله يقترب كثيرا من المقدمة والتأهل للمرحلة النهائية.
وفي المقابل فريق الأهلي يلعب من أجل الفوز للتقدم خطوة للأمام والبحث عن مكان أفضل والمباراة بالنسبة له لن تكون سهلة اذا تم الوضع في الاعتبار قوة المنافس ورغبته القوية في تحقيق الانتصار من أجل البقاء بالمربع الذهبي.. ويخوض الأهلي المواجهة وفي رصيده 19 نقطة ولاتزال لديه الفرصة لدخول المربع لكنها ترتبط بحسابات معقدة.
copy short url   نسخ
25/01/2020
494