الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  أفلام عالمية متنوعة هذا الأسبوع

أفلام عالمية متنوعة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا - تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الجريمة والحرب والكوميديا، إلى جانب الدراما والرسوم المتحركة والتي تقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الجريمة «ذا جنتلمان» وتبدأ قصة الفيلم الذي أخرجه جاي ريتشي، عندما يحاول تاجر مخدرات بريطاني بيع إمبراطوريته الناجحة لحاكم منطقة أوكلاهوما، الفيلم من بطولة هيو جرانت وجيرمي سترونج وميشيل دوكري وتشارلي هونام وكولن فاريل وماثيو ماكونهي.
وحول أفلام الرسوم المتحركة سيعرض الفيلم العائلي «توي غارديانز» الذي يروي قصة لورا التي كانت في يوم من الأيام مهووسة بألعابها، إلى أن تنشغل بلعبتها الرقمية الجديدة، وتتجاهل كافة ألعابها الأخرى، وتقرر لعبتها المفضلة ميني تايجر أن تصير هي الأخرى رقمية من أجل مساعدتها، الفيلم من إخراج يان هوانج ويو تشن.
كما يعرض فيلم الحرب والكوميديا «ذا لاست فل مشيرمنت» الذي يحكي أنه وبعد مرور أربعة وثلاثين عامًا على موت (آيرمان ويليام إتش. بيتسنبارجر)، يتم منح ولده جائزة الشرف العسكري لبطولاته في ساحات المعركة أثناء حرب فيتنام،أما بالنسبة لأفلام الكوميديا فسيعرض الفيلم الكويتي «النهاية»

الصفحات