+ A
A -
تبدأ اليوم عملية طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2020 قبل أقل من شهر على انطلاق المنافسات، حيث يمكن الحصول على تذاكر البطولة من خلال منافذ البيع المختلفة في مجمعي سيتي سينتر ودوحة فستيفال سيتي اعتبارا من اليوم وفي مجمع فيلاجيو اعتبارا من الأحد القادم.
كما يمكن الحصول على تذاكر البطولة من مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش أو من خلال الموقع الإليكتروني التالي: - www.qatartennis.org
وتقام النسخة الثامنة عشرة من بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش خلال الفترة من 23 وحتى 29 فبراير 2020 وتشهد مشاركة 8 لاعبات من المصنفات العشر الأوليات على العالم وأربع حاملات اللقب السابقات.. حيث تقود الاسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى على العالم قائمة النجمات المشاركات في هذه النسخة بالإضافة إلى المصنفة الثانية كارولينا بليشكوفا والمصنفة الرابعة وبطلة نسخة العام 2014 سيمونا هاليب والمصنفة الخامسة ووصيفة بطولة ويمبلدون 2019 إيلينا سفيتولينا والمصنفة السادسة وحاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس بيانكا أندريسكو، كما تشهد البطولة مشاركة 64 لاعبة في منافسات الفردي بالإضافة إلى 32 فريقا في منافسات الزوجي.
وإلى جانب المصنفات الأوليات، تعود بطلة نسخة العام 2019 من البطولة إيليس ميرتنز للدفاع عن لقبها في مدينة الدوحة بالإضافة إلى المصنفة الأولى السابقة على العالم آنجيليك كيربير ووصيفة نسخة العام 2018 غاربين موغوروزا ووصيفة نسخة العام 2016 يلينا أوستابينكو.
من جهته قال المهندي مدير البطولة «يسعدنا أن نعلن طرح تذاكر نسخة هذا العام من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للبيع.. نتوقع في ظل المشاركة الكبيرة لأبرز نجمات التنس في العالم أن تأتي هذه النسخة من البطولة كأفضل النسخ في تاريخها لذلك ندعو كافة جماهير رياضة التنس في دولة قطر للحصول على تذاكرهم للاستمتاع بالعديد من الفعاليات التي تشهدها البطولة على هامش المباريات».
وأضاف المهندي إن مشاركة غالبية المصنفات الأوليات على العالم في النسخة الجديدة لبطولة قطر توتال 2020 دليل على الأهمية التي تحظى بها البطولة على الساحة الدولية. وأضاف: «ستحظى الجماهير بأوقات ممتعة في نسخة هذا العام من البطولة لدى مشاهدها لأبرز لاعبات التنس في العالم على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش اعتبارا من الـ 23 من شهر فبراير».
copy short url   نسخ
23/01/2020
804