+ A
A -
حرص أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد على النزول إلى أرضية الملعب عقب نهاية لقاء منتخبنا الوطني أمام إيران لتهنئة جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري على هذا الفوز الرائع والتأهل المستحق إلى نهائيات كأس العالم. وأكد الشعبي أن جميع أعضاء الفريق يستحقون كل عبارات الشكر والتقدير على المجهود الرائع المبذول خلال البطولة بشكل عام وخلال لقاء الأمس بشكل خاص.
وأضاف رئيس الاتحاد القطري: فرحتي كبيرة بالطبع لأننا نجحنا في تحقيق هدفنا الأهم الذي جئنا من أجله إلى هذه البطولة وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2021 في مصر، وأعتقد أن هذا الهدف لم يتحقق بالسهولة التي يتوقعها البعض لأننا خضنا أربع مباريات قوية حتى الآن، وخاصة فيما يتعلق بلقائي الدور الرئيسي اللذين تفوقنا فيهما على المنتخبين الكوري الجنوبي والإيراني ولكن الحمد لله أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم.
وواصل حديثه قائلاً: اللاعبون كانوا يمرون بضغوط هائلة قبل ضمان بطاقة التأهل إلى المونديال وأعتقد أن هذه الضغوط كانت من أهم أسباب ارتكاب الأخطاء في بعض فترات المباريات وخاصة في الشوط الأول، ولكن الآن تحرروا من معظم هذه الضغوط وبالتالي فإنني أتمنى أن نشاهد مستويات أفضل في الفترة المقبلة وخاصة في الأدوار النهائية.
copy short url   نسخ
22/01/2020
127