+ A
A -
كتب - محمد الجزار
بدأت إدارة نادي الدحيل برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رحلة البحث المكثفة عن مدرب بديلا لخلافة البرتغالي روي فاريا الذي استقال من تدريب الفريق الأول بعد السقوط المدوي أمام السد برباعية نظيفة في نهائي كأس قطر.
وتلقت الإدارة العديد من السير الذاتية كما دأبت على الاتصال بأكثر من مدرب كبير لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وتأمل في التوصل لاتفاق سريع مع أحد الأسماء لتولي المهمة وإعادة الفريق للمسار الصحيح.
وهناك الكثير من الأنباء المتداولة حول إمكانية عودة الدانماركي مايكل لاودروب لقيادة الفريق من جديد خاصة أنه على دراية تامة بالدوري، والكرة القطرية، وسبق له الإشراف على تدريب الفريق والفوز معه ببطولة الدوري، كما دخل المغربي حسين عموته مدرب السد والوداد المغربي السابق على رادار النادي لتولي المهمة، لكن تتكتم الإدارة على هوية المدرب الجديد لحين انهاء التعاقد معه، ليصل الدوحة ويوقع رسميا على العقد.
ويواصل الدحيل تحضيراته المكثفة لمواجهة العربي الجمعة المقبلة في الجولة 13 من الدوري تحت قيادة البرتغالي برونو اوليفيرا مساعد المدرب السابق روي فاريا، وبذلك بحضور جميع اللاعبين باستثناء بسام الراوي للإصابة.
copy short url   نسخ
22/01/2020
314