+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
قال الإيفواري يوهان بولي لاعب نادي الريان الجديد في تصريحات لموقع النادي عن انضمامه لصفوف الرهيب: أنا سعيد جدا بالتواجد في فريق بحجم الريان، فقد فضلت خوض تجربة جديدة في الدوري القطري بدل الاستمرار في أوروبا رغم صغر سني، وكنت قادرا على الاستمرار في الملاعب الأوروبية بعد التجربة التي خضتها في الدوري البلجيكي وسجلت العديد من الأهداف.
وعن سر انضمامه لنادي الريان قال بولي: «خوض تجربة في بلد سوف يستضيف كأس العالم 2022 هي تجربة تستحق التضحية باللعب في أوروبا، خاصة أن قطر تهتم كثيرا بكرة القدم وستنظم بطولة ينتظرها الجميع لما تمتلكه من إمكانيات رائعة في كرة القدم من ملاعب، لذلك فضلت خوض هذه التجربة التي أعتبرها نقطة للأمام في مستقبلي بكرة القدم، فالجميع سيشاهد كأس العالم بعد مرور ثلاث سنوات، وفضلت أن أكون جزءا من هذا الاهتمام الكبير بكرة القدم في قطر».
وأكد اللاعب الإيفواري ان عقده مع الريان يمتد لثلاث سنوات ونصف ويخطط لتقديم تجربة رائعة مع الفريق، حتى يتسنى لجمهور الرهيب تذكره.
وكشف يوهان بولي أن تجربة امارا ديانيه مع نادي الريان شجعته للانضمام للفريق خاصة ان دياني يعتبر صديق والده، على الرغم من عدم التحدث معه مباشرة حول الانضمام بالنادي، فما قدمه امارا كلاعب ايفواري لعب لنادي الريان يشجعه كثيرا على تقديم شيء مماثل، فهو لاعب كبير والجميع يتذكره نتيجة ما قدمه في كرة القدم.
وأضاف أيضا: ادميلسون له دور كبير في قدومي للريان بالإضافة للأداء الذي يقدمه المهاجم بغداد بونجاح مع المنتخب الجزائري وهو يلعب في الدوري القطري كان حافزا لي لخوض هذه التجربة، حتى تكون هذه التجربة بوابة لدخول المنتخب من خلال التألق في الدوري القطري الذي أراه واحدا من أفضل الدوريات.
وعن طموحاته قال بولي: أتطلع لتسجيل الأهداف والمساهمة في تحقيق الانتصارات، فهدفي الأول هو مساعدة الفريق على تحقيق البطولات، فأنا سجلت العديد من الأهداف بالدوري البلجيكي، وهذا ما سيجعلني أطمح لتحقيق تجربة مماثلة في الدوري القطري.. وفريقي يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين وأعتقد انه من خلال هذه المجموعة من اللاعبين بإمكانهم تحقيق البطولات التي تتطلع إليها الجماهير الريانية، فنحن نمتلك الجودة والإدارة الفنية الجيدة، وقادرون على تحقيق الأفضل للفريق دائما.
أما عن رسالته للجماهير فقد كانت: نحن بحاجة لجمهورنا باعتباره الداعم الأول لنا وأتمنى ان نحقق ما تتمناه الجماهير الريانية، وسأقدم كل ما في وسعي من أجل إسعادهم، وأنا أنتظر أول لقاء رسمي للمشاركة.
copy short url   نسخ
22/01/2020
641