+ A
A -
الدوحة-الوطن
انطلاقا من أهمية الشراكة المجتمعية في دعم جهود العمل الاجتماعي والأسري ودورها في تعزيز تماسكها واستقرارها، يتعاون مركز «وفاق» مع مركز عيد الثقافي في إقامة مهرجان «ربيع الدوحة» والذي يستهدف كافة أفراد الأسرة بأنشطة متنوعة توعوية واجتماعية وترفيهية، من ورش عمل ودورات تدريبية ومسابقات ورحلات وغيرها، ويهدف المركز من خلال هذا التعاون إلى التأكيد على أهمية الحفاظ على الترابط والتماسك الأسري في المجتمع من خلال دعم العلاقة الايجابية بين أفراد الأسرة وتعزيز القيم الأسرية الهامة، عبر هذه الأنشطة والبرامج الهادفة.
وكان المهرجان قد انطلق في الثامن من شهر يناير الجاري ويستمر حتى الخامس من شهر فبراير القادم.
وكان المركز قد استضاف في مقره بمدينة لوسيل أول الأنشطة التوعوية ضمن المهرجان وهي الدورة التدريبية «فن الإدارة الأسرية» قدمها د.أيوب الأيوب وذلك بحضور ومشاركة ما يقارب 150 مشاركا ومشاركة.
تجدر الإشارة إلى أن مركز وفاق يحرص باستمرار على التنسيق والتعاون وعقد الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة وذلك لتنفيذ خطط الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تعنى بالأسرة بكافة أفرادها، وتساهم في تماسكها واستقرارها وأمنها. إضافة إلى تكثيف الجهود المجتمعية لتقديم أفضل الإمكانيات والخبرات، بما يحقق أهدافاً تعود على الأسرة والمجتمع بالنمو والتقدم والازدهار وبما يساهم في الحفاظ على مجتمع متماسك ويدعم تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
copy short url   نسخ
22/01/2020
111