+ A
A -
استضاف برنامج الجيل المبهر جلسة خاصة ضمن مبادرة كرة القدم من أجل التنمية بالتعاون مع أحد شركائه الاستراتيجيين، نادي كأس أوبين البلجيكي، في إطار مساعيه الرامية لاستثمار قوة كرة القدم وشعبيتها في إحداث تغييرات إيجابية في حياة الأفراد في قطر والعالم، وذلك خلال معسكر النادي التدريبي الشتوي في ملعب أكاديمية أسباير بالدوحة. وقد شهدت الجلسة مشاركة 40 طفلاً من مختلف المدارس المحلية في قطر تتراوح أعمارهم بين 8 وحتى 12 عاماً في تمرين بهدف لتأصيل قيم العمل الجماعي بقيادة مدرب الجيل المبهر حمد محمد.
وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع نادي كأس أوبين ضمن سلسلة مبادرات يتم تنظيمها منذ إبرام اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الجيل المبهر والنادي البلجيكي في سبتمبر 2019. وقد تمحورت مشاركة نجوم نادي كأس أوبين البلجيكي في الجلسة حول تنمية الجانب المعرفي بإحدى قيم برنامج الجيل المبهر الأساسية لدى الأطفال المشاركين وإتاحة فرصة لهم للتفاعل خلال جلسة كرة القدم من أجل التنمية التي تم تنظيمها على أرض الملعب والمصممة لتعزيز مهارات المشاركين في العمل الجماعي.
وحول رأيها في مشاركة نجوم النادي البلجيكي والخبرة التي يكتسبها المشاركون في هذه الفعالية، أضافت المهندي: «تعد مثل هذه الفعاليات فرصة رائعة لإحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال المشاركين وإكسابهم مهارات حياتية أساسية يتطلع الجيل المبهر لغرسها في نفوس الأجيال الناشئة. إن مشاركة نجوم نادي كأس أوبين في الجلسة هامة
copy short url   نسخ
21/01/2020
417