+ A
A -
تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ 13 حيث شهد هذا الأسبوع منافسات قوية في كرة القدم المدرسية.
ففي منافسات المستوى الأول للمرحلة الابتدائية للمدارس الخاصة في كرة القدم وفي المجموعة الأولى تصدرت المدرسة الدولية للباحثين المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادلها مع أكاديمية أوسكار 1-1 ثم الفوز على رويال الدولية 3-0.. وفي المجموعة الثانية تصدرت مدرسة النور للغات برصيد 6 نقاط بالفوز على أكاديمية الفيصل 2-0 وأكاديمية القمة بنفس النتيجة.
وفي المجموعة الثالثة تصدرت مدرسة اقرأ المنافسات برصيد 6 نقاط بالفوز على مدرسة أوسكار بنتيجة 4-1 ثم على رويال بنتيجة 2-2.. وفي المجموعة الرابعة تصدرت مدرسة شانتي الهندية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على أكاديمية أودكير العالمية بنتيجة 5-0 ثم على مدرسة الجيل القادم بنتيجة 4-0.
وفي المجموعة الخامسة تصدرت مدرسة أكاديمية نيوتن بروة سيتي المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على مدرسة الزيتونة الدولية بنتيجة 4-2 ثم علي مدرسة مدرسة باهفان الشعبية بنتيجة 2-1.. وفي المجموعة السادسة تصدرت مدرسة الدي بي إس الهندية المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على مدرسة الدي بي إس الدولية بنتيجة 2-1 ثم على مدرسة الزيتونة بنتيجة 2-0.
وتصدر فريق مدرسة المنار الدولية بالدفنة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من الفوز على سبيكترا بنتيجة 4-0 ثم التعادل مع مدرسة شارلمان سلبيا.. وفي المجموعة الثامنة تصدرت مدرسة أكاديمية أديسون دحل الحمام المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن مدرسة الفرقان حيث فازت أديسون على مدرسة إيلا الدولية بنتيجة 3-0 ثم تعادلت مع الفرقان بنتيجة 3-3 في حين فازت الفرقان على إيلا بهدفين.
وفي المجموعة التاسعة تصدرت المدرسة التونسية المجموعة برصيد 6 نقاط.
وفي المجموعة العاشرة تصدرت مدرسة نيوتن الدولية فرع الوعب المجموعة برصيد 4.. وفي المجموعة الـ11 تصدرت مدرسة الكامبردج المجموعة برصيد 6 نقاط.
وتصدرت مدرسة الكامبردج الدولية أيضا المجموعة الـ 12 برصيد 6 نقاط م وفي المجموعة الـ13 تصدرت مدرسة الخليج الإنجليزية المجموعة برصيد 6 نقاط.
وفي المجموعة الـ 14 تصدرت مدرسة إم إي إس الهندية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على رويال 3-0 ثم الأكاديمية الأميركية 2-1.. كما تصدرت المدرسة الباكستانية المجموعة الـ 15 وفي المجموعة الـ 16 والأخيرة لهذا المستوى تصدرت المدرسة الباكستانية الدولية المنافسات برصيد 6 نقاط.
copy short url   نسخ
21/01/2020
585