+ A
A -
شدد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد على صعوبة مباراة الخور اليوم، المؤجلة من الاسبوع السابع لبطولة الدوري، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «لاشك انها مباراة صعبة للغاية خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققناه وتوجنا من خلاله بلقب كأس قطر، فيجب التركيز على الدوري من أجل الفوز».
وقال «خسرنا 4 مباريات في بطولة الدوري ومن مباراة اليوم يجب الفوز فيها وفي كل المباريات القادمة» وتابع «الخور تحسن كثيرا ويمتاز بالهجوم المرتد والمباراة ستكون على ملعبه ويجب ان نكون في قمة التركيز ولا يتوجب علينا خسارة أي نقطة» وأضاف «خسرنا أمام قطر والوكرة ولذلك اذا لم نركز من الممكن ان نخسر مجدداً».
وعن طريقة لعب الفريق المميزة في المباريات الأخيرة، قال المدرب الاسباني: يجب ان نلعب بنفس الضغط الذي لعبنا به أمام الدحيل والريان خاصة والخور فريق قوي ويتمتع بامكانيات عالية وعلى ارضية الملعب يجب ان نخوض المباراة بكل قوة.
وعن تطور مستوى اللاعب سالم الهاجري في الفترة الاخيرة، قال «يعود الفضل في تطور سالم اليه شخصياً لاسيما وهو يعمل بقوة ويمتاز كلاعب في خط الدفاع وايضا في الادوار الهجومية» مؤكدا انه لعب إلى جانبه واظهر قدرات عالية لذا يثق فيه بصورة كبيرة، وتابع «ما يزال سالم صغيرا ومع ذلك هو قدوة ويمتلك شخصية خاصة به وانا احبه كشخص وكلاعب يساعد الفريق في كل الاوقات».
واختتم مدرب السد حديثه بالمؤتمر الصحفي قائلا «علينا اعتماد عملية التدوير بين اللاعبين، في مباراة الخور لا ادري حتى الآن كيفية وضع الفريق بسبب الراحة، لكننا سنضع التشكيلة المناسبة لخوض المباراة والتي نبحث فيها فقط عن الثلاث نقاط».
copy short url   نسخ
21/01/2020
524