+ A
A -
أكد كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن جميع لاعبي البرشا لديهم فرصة المشاركة في مواجهة غرناطة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا» بالموسم الجاري 2019-2020، مشيراً إلى أنه سيحاول الاستمتاع بكل لحظة في مهمته الجديدة.
وتحدث سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا: «دائماً أقول للاعبين بأن يتوقعوا الأفضل من الخصوم، لا توجد مباراة سهلة، الأسبوع الأول لي مر بشكل رائع وأفضل مما توقعت، عندما تذهب لفريق جديد دائماً يكون شك، لكنني كنت متفاجئا جداً باللاعبين وقبولهم بأفكاري».
وأضاف سيتين: «لا يمكنني أن أخفي أن ميسي لاعب خاص جداً، تحدثت مع جميع اللاعبين مثل ميسي وبيكيه ونيتو، جميع لاعبي برشلونة لديهم الفرصة للعب يوماً ما». وواصل المدير الفني للبارسا قائلا: «جميع اللاعبين لديهم الفرص لكي يلعبوا اليوم، تشكيلتي التي اخترتها في التدريبات ليس لها علاقة بمُباراة اليوم، على الجميع أن يُقاتل على مركزه وبعض المرات سوف أختار لاعبين ليس من المُتوقع أن يُشاركوا، أول شيء أريده هو الفوز، إذا فزنا ولم نلعب جيداً سأكون غاضباً فقط، هذه قناعتي، إذا لعبنا جيداً سوف نفوز». وعن توليه تدريب برشلونة، قال: «لقد ذهبت إلى هناك برغبتي، هذا الضغط لن أشعر به، أعلم أنني سوف أتلقي بعض الانتقادات لكن لن يهمني ضغط العمل، لدي 700 رسالة في هاتفي لم أرد عليها».
copy short url   نسخ
19/01/2020
262