+ A
A -
كتب - محمد الجزار
ظهرت علامات السعادة واضحة على وجه النجم الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عقب الفوز العريض الذي حققه فريقه برباعية على حساب الدحيل، ليتوج بلقب بطولة كأس قطر بجدارة. وأبدى النجم الإسباني فرحته بالتتويج وحصد اللقب الثاني له منذ إشرافه على تدريب السد وقال في تصريحات بعد المباراة: نستحق الانتصار وحصد اللقب بهذه البطولة المهمة التي جاءت في توقيت كنا في حاجة ماسة خلاله للتتويج بعد تعثر النتائج الفترة الماضية، واعتقد اننا دخلنا اللقاء برغبة قوية وتركيز شديد من أجل حسم هذه المباراة لصالحنا، وكنا ندرك جيدا ان المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة ان الدحيل كان يتطلع هو الآخر لتحقيق الانتصار والحصول على لقب البطولة.
وأضاف: أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه خلال هذه المباراة القوية، التي أثبتوا خلالها قدراتهم وإمكانياتهم الكبيرة، بعدما تعرضوا لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية، لكن السد فريق كبير وكنت واثقا جدا من انه سيعود للمسار الصحيح.
وتابع تشافي قائلا: سعادتي بتحقيق هذه البطولة كبيرة جدا، لأنها أسعدت جماهير السد التي كانت في الموعد ووقفت خلف الفريق في الوقت المناسب وأشكرهم كثيرا على دعمهم لي ومساندتهم للاعبين ونعدهم بالأفضل في الفترة المقبلة.
وأضاف أيضا: قدمنا أفضل أداء لنا هذا الموسم في مباراتي النهائي، ونصف النهائي فقد كان الفريق متميزا تكتيكيا وبدنيا، وجميع اللاعبين لعبوا بتركيز شديد بنسبة 100 % منذ الدقيقة الأولى لذلك نحن نستحق الفوز عن جدارة، فعندما تشاهد اللاعب يعطي بهذه الروح القتالية العالية، فهذا ينعكس على المردود الفني والأداء والشكل أيضا، وتأتي النتيجة العريضة بهذه الصورة.
ووجه تشافي أيضا الشكر لإدارة النادي على مساندتهم الكبيرة في الفريق، وقال: أنا سعيد لهم بقدر سعادتي للجماهير وأيضا اللاعبين والجهاز الفني بهذا اللقب، الذي سينعكس بالإيجاب علينا في المباراة القادمة، خاصة في بطولة الدوري التي ننافس خلالها على الحفاظ على لقبنا الذي حققناه في الموسم الماضي وعلينا ان نقاتل من أجله ايضا هذا الموسم، حيث ان الحظوظ لا تزال قائمة لنا من أجل الحصول على اللقب رغم صعوبة المنافسة لكن ثقتي كبيرة جدا في اللاعبين. وبعد نهاية التتويج حرص النجم الإسباني على الاحتفال مع اللاعبين وأيضا الجهاز الفني وأسره وأطفاله الصغار الذين شاركوه لحظة الفوز بهذه البطولة الثانية له كمدرب مع نادي السد.
copy short url   نسخ
18/01/2020
792