+ A
A -
{ تصوير - ناصر حسنكتب - عوض الكباشي
شهدت صالة نادي الريان بالأمس انطلاقة مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة السلة بمباراتين، المواجهة الأولى انتهت بفوز الأهلي على الخور بنتيجة 65 /‏‏ 64، بعد مباراة جاءت قوية ومثيرة حسمت في الثانية الأخيرة من اللقاء.
وتختتم مباريات الجولة الرابعة مساء الغد بصالة نادي الغرافة بمباراتين الأولى تجمع السد بالريان في الخامسة والنصف مساء، وفي الثانية يلتقي الوكرة بالشمال، ولا تزال الإثارة موجودة في مباريات دوري كرة السلة للموسم 2019-2020، والآن وبعد 3 جولات من القسم الثاني ومباراتين من الجولة الرابعة أصبحت الصورة أكثر وضوحا من حيث المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.
ومع نهاية مباريات الجولة المقبلة سوف تتضح الصورة بشكل أكبر، خاصة وانها تمثل منتصف المسابقة، ويمكن معها الإعلان رسميا عن فريق أو اثنين بالوصول لمرحلة البلاي اوف في البطولة.
المواجهة الأولى بالأمس التي جمعت الأهلي بالخور حملت الكثير من التفاصيل خلال مجريات اللقاء، في الفترة الأولى كانت النتيجة لصالح النادي الأهلي (16 - 14)، وفي الفترة الثانية تمكن فريق الخور من العودة للقاء مقدما أفضل مستوى وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة (20 - 16)، ولكن الأهلي كان يرغب في أن تكون الاثارة وتمكن من تحقيق الفوز في الفترة الثالثة بنتيجة (15 - 13)، وهي النتيجة التي أشعلت اللقاء، وجعلت المنافسة في الفترة الرابعة تصل لقمتها بين الفريقين، إلا أن الأهلي تمكن من خطف نقاط الفوز في آخر ثانية في المواجهة بعد أن أنهى الفترة الرابعة لصالحه بنتيجة (18 – 17)، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة 65 /‏‏ 64.
وبعد الفوز الذي حققه الأهلي بالأمس على الخور اشتعل الصراع على المربع الذهبي بصورة قوية، حيث ارتفع فريق الأهلي برصيده إلى 17 نقطة، والنتيجة أكدت ابتعاد فريق الخور من المنافسة على التأهل، خاصة أن الفريق لديه 12 نقطة في المركز قبل الأخير في الدروي.
وفي المباراة الثانية استطاع فريق العربي مواصلة انتصارته محققا الفوز على نادي قطر 102/‏83
وبفوز العربي يسترد الفريق صدارة ترتيب المنافسة برصيد 20 نقطة.
copy short url   نسخ
17/01/2020
113