+ A
A -
شدد حسين الخواجة اللاعب الدولي لنادي الأهلي ونجم منتخبنا السابق على أن مواجهة اليوم تعتمد اعتمادا كبيرا على مدى جاهزية وتركيز حراس المرمى، مشيرا إلى أن الثنائي كلود أمين وسعد الشيب يعتبران الأفضل حاليا في الساحة الرياضية.
وحول أداء حراس المرمى في مباريات النهائي قال: مباريات الكؤوس تعتمد اعتمادا كليا على حراس المرمى من خلال المباريات ومن خلال تألقهم كذلك في حال التوجه لركلات الترجيح، والدور الأكبر والأبرز بكل تأكيد لحراس المرمى وهو طبعا لا يعني أن يقلل من مستوى بقية اللاعبين والمراكز.
وأشار الخواجة إلى أن تأهل السد والدحيل يعتبر أمرا متوقعا، وهو طبيعي من واقع أداء الأندية في الدوري وفي الدور نصف النهائي من البطولة.
وأوضح الخواجة أن اللاعبين في الفترة الاخيرة استطاعوا أن يقدموا أفضل ما لديهم في الجولة الإقصائية الماضية، والكل يعمل جاهدا من أجل التتويج بلقب كأس قطر. وأضاف الخواجة: إن حظوظ الفريقين في مواجهة اليوم متساوية، وإن كانت هناك بعض الأفضلية لفريق السد الذي قدم مستوى متطورا هذا الموسم، وهو فريق جيد ومتميز واستحق التأهل للدور النهائي، وكذلك فريق الدحيل يقدم مستويات راقية ويعتبر ندا قويا للسد وهو ما سيجعل اللقاء ساخنا.
copy short url   نسخ
17/01/2020
143