الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الموقعة النهائية».. بلا أفضلية

«الموقعة النهائية».. بلا أفضلية

«الموقعة النهائية».. بلا أفضلية

كتب - عوض الكباشي
اتفق كل المدربين والمحللين الذين تحدثوا إلينا في الاستديو التحليلي قبل مواجهة اليوم والتي تجمع ما بين السد والدحيل على أن المواجهة ستكون «صعبة»، وأن الحظوظ متساوية.. وأوضحوا أن نتائج مباريات الدور نصف النهائي للمنافسة جاءت بدون أي «مفاجآت»، وأن الأندية الأربعة التي لعبت مباريات كأس قطر استحقت التأهل والتواجد في الدور النهائي من البطولة، إلا أن السد والدحيل استحقا التواجد في ليلة الختام.
في أولى المباريات تأهل الدحيل إلى الدور النهائي من بطولة كأس قطر في نسختها الحالية بعد فوزه على السيلية بنتيجة 2 / 1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، ليودع السيلية منافسات كأس قطر بعد خسارته.
ثاني المباريات تمكن من خلالها السد من خطف بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس قطر بعد فوزه، على نظيره الريان بواقع أربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات نصف النهائي من البطولة الغالية.
وتواجد الكبيرين الدحيل والسد في النهائي اعتبره محللو الاستديو الرياضي لـ الوطن الرياضي أمرا طبيعيا ومنطقيا، مشيرين إلى أن لقاء اليوم يحمل الكثير من النقاط التي لا يمكن أن ترجح كفة فريق على الآخر، من واقع جاهزية كل نادٍ والكروت الرابحة التي يمتلكها وهو ما يجعل المواجهة صعبة.. نتابع ما جاء في الاستديو التحليليcc:>

الصفحات