+ A
A -
اختتم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم معسكره الشتوي في قطر الأسبوع الماضي. وأقيم المعسكر في أكاديمية أسباير من 4 حتى 10 يناير، وهدف إلى إعداد الفريق للنصف الثاني من الموسم الجاري الذي يشهد منافسة الفريق على ألقاب الدوري الألماني - الدرجة الأولى، وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.
وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بكونها الراعي البلاتيني للعملاق البافاري الذي حصد لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات. ويلعب ضمن صفوف الفريق كل من: أبطال كأس العالم مع المنتخب الفرنسي بنجامين بافارد وكورينتين توليسو ولوكاس هيرنانديز، والفائزون بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني في 2018 مانويل نوير وتوماس مولر وجيروم بواتينغ، وعدد من النجوم العالميين مثل فيليبي كوتينهو، وروبرت ليفاندوفسكي الذي يظهر في فيديو تعليمات السلامة للخطوط الجوية القطرية. وأصبحت الناقلة القطرية الراعي البلاتيني لفريق بايرن ميونيخ لكرة القدم في عام 2018، محققةً بذلك شراكة طويلة الأمد مع أكثر الفرق الألمانية فوزاً بلقب البوندسليغا، والذي من شأنه أن يضيف فريقاً عالمياً إلى محفظتها الرياضية.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية الترحيب بأحد أقوى الفرق الألمانية لكرة القدم في الدوحة. ونلتزم في القطرية دائماً بارتباط اسمنا بأقوى الأندية الرياضية العالمية مثل فريق بايرن ميونيخ الذي يطمح لاعبوه دائماً إلى تحقيق الفوز والألقاب. وتتماشى المرافق الرياضية المتاحة في الدوحة جنباً إلى جنب مع ضيافتنا العالمية، ما يجعل من الدوحة الوجهة الشتوية الأمثل للعديد من الفرق الأوروبية لإقامة معسكراتهم».
وخلال زيارة الفريق، دعت الناقلة الوطنية لدولة قطر أطفالاً من جمعية قطر للسرطان لمقابلة نجوم الفريق على هامش المعسكر التدريبية. بالإضافة إلى ذلك، حالف الحظ مشجعيَن للفريق من ألمانيا للفوز برحلة إلى الدوحة، حيث غطت الخطوط الجوية القطرية كافة تكاليف تذاكر الطيران والإقامة.
وفي 20 يناير 2020، سوف يبدأ فريق سيدات بايرن ميونيخ معسكره التدريبي داخل أسوار أكاديمية أسباير في الدوحة. وسوف تدعم الخطوط الجوية القطرية هذا المعسكر، والذي سيشتمل على فعاليات اجتماعية مثل حصص تدريبية تحت إشراف مدربات بايرن ميونيخ، وذلك بهدف الترويج للرياضات الشعبية.
copy short url   نسخ
17/01/2020
192