+ A
A -
قال الإسباني تشافي مدرب السد: هذا النهائي يعني لنا الكثير، سعداء بالتواجد كطرف في هذه المباراة، المباريات النهائية تلعب من أجل الفوز فقط، متحسمون لتحقيق الفوز ومتشوقون للعب هذه المباراة، نريد الاستمتاع واللعب بأسلوبنا لاسيما اننا سنواجه احد أفضل الفرق في آسييا والدوري وأضاف: لدينا الإمكانيات، كما ان التدريبات كانت على اكمل وجه، مباراة الريان كانت في الدور نصف النهائي قدمنا من خلالها أفضل مباراة لنا في هذا الموسم، نريد الفوز بأول لقب في الموسم، اللاعبون لديهم الخبرة وسنلعب للاستمتاع ولكن المهمة ستكون صعبة، وجاهزون للتحدي. وأضاف: نعم اعتقد ان مباراتنا أمام الريان في النصف النهائي كانت أفضل مباراة لنا هذا الموسم، واتمنى ان الاستمرار بهذا المستوى العالي، وكما تعلمون مباراة اليوم ستكون أمام الدحيل ولكن نحن ايضا السد ونملك الإمكانيات التي تؤهلنا للفوز، لدينا ثقة كبيرة في عملنا وفي قدرات اللاعبين، واتمنى ان نؤدي بنفس الصورة التي لعبنا بها في مباراة الريان.
وحول إقامة المباراة في نصف الموسم اوضح تشافي: هدفنا هو الفوز باللقب لأن هذا سيعطينا دفعة معنوية للدوري ويحفز اللاعبين لدوري ابطال آسيا القادم، واجهنا الدحيل هذا الموسم اربع مرات فزنا عليهم في مناسبتين وتعادلنا في واحدة وخسرنا في واحدة، وهذه الأرقام تدل ان السد له الأفضلية في الفوز، مباراة اليوم مختلفة وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة، سنذهب للفوز ونحترم الدحيل ونعرف ان سبق لهم الفوز بهذا البطولة ولديهم تاريخ في الدوري ولكن لا نخشاهم ومستعدون لمواجهتهم. وحول انطباعه عن المدرب روي فاريا قال، يقوم بعمل جيد وكبير، احترمه كثيرا لقد اكتسب خبرة كبيرة من خلال عمله مع مورينهو تربطني علاقة جيدة معه.
واوضح: في كرة القدم دائما هناك ثأر للخسارة «ثأر كروي» مثلما قمنا به أمام الريان سنسعى للقيام به أمام الدحيل ولكن هذه المرة المور تختلف بحيث سنواجه الدحيل في النهائي، فخور بالفوز بكأس السوبر وحاليا امامنا تحد جديد وهو محاولة الفوز باللقب الثاني الذي اسعى للفوز به. وأشار إلى انه يعشق هذا النوع من المباريات ومتحمس كثيرا للمباراة وأتمنى أن يكون لدى اللاعبين نفس الحماس ونحتاج إلى دعم الجماهير والإدارة وان الكل يكون خلف الفريق.
copy short url   نسخ
17/01/2020
143