+ A
A -
أعرب يوسف الهيل مدير منتخبنا الوطني لكرة اليد عن رضاه التام للمستوى الذي ظهر به عنابي كرة اليد في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الصيني وقال إن الفوز السهل الذي حققه العنابي يكشف حجم الفوارق الفنية والبدنية الهائلة بين المنتخبين والتي صبت جميعها لصالح العنابي.
وقال الهيل في تصريحاته عقب نهاية المباراة: كنا ندرك أننا نواجه المجهول لأننا لم نكن نملك أي معلومات عن المنتخب الصيني أو عن لاعبيه بسبب عدم مشاركته في البطولات خلال الأعوام الأخيرة وبالتالي لم نشاهد أي مباراة له، الأمر الذي جعلنا نبدأ المباراة بحذر شديد وبتركيز واضح حتى أحكمنا سيطرتنا على مجريات اللقاء.
وأضاف: المنتخب الصيني الحالي أسوأ بكثير من المنتخب السابق وكان من الصعب على لاعبيه مجاراة لاعبينا داخل أرض الملعب، كما أن مدربنا أشرك عددا كبيرا من اللاعبين البدلاء خلال هذه المباراة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة بداية من عدم إرهاق البعض وإدخال البعض الآخر في أجواء البطولة.
واختم الهيل تصريحاته قائلاً: المباراة المقبلة أمام المنتخب الياباني مساء غد السبت ستكون أصعب بالطبع من مواجهة المنتخب الصيني لأن الكمبيوتر الياباني يملك لاعبين أكفاء، ولكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة لتخطي هذه العقبة أيضاً وتصدر المجموعة الثانية تمهيداً لخوض المنافسات الأصعب والأشرس في المرحلة الأساسية.
copy short url   نسخ
17/01/2020
332