الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  بطاقة ائتمانية فورية من «المصرف»

بطاقة ائتمانية فورية من «المصرف»

بطاقة ائتمانية فورية من «المصرف»

أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» عن إطلاق خدمته الجديدة «البطاقة الائتمانية الفورية» من خلال تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز عالمية. ومن خلال هذه الخدمة المبتكرة والأولى من نوعها في قطر، سيتمكن العملاء المؤهلون من التقدم بطلب البطاقة التي تناسبهم، والحصول على موافقة فورية ومن ثم استلام البطاقات الائتمانية.
وسيتلقى العملاء المؤهلون رسالة نصية قصيرة وإشعارا عبر تطبيق جوال المصرف لإعلامهم أنهم مؤهلون للحصول على البطاقة الائتمانية الفورية.
ومن خلال تطبيق جوال المصرف، سيحصل العملاء على البطاقة الائتمانية التي تلائم احتياجاتهم وتتوافق مع معايير الائتمان الخاصة بهم. ويتم عرض ملخص المميزات على كل بطاقة ائتمانية لمساعدة العميل على اتخاذ القرار الأفضل في اختيار البطاقة التي تناسب احتياجاته. ويمكن للعميل بعد ذلك استلام بطاقته الائتمانية الجديدة في يوم العمل التالي من مركز خدمات المصرف في الدائري الثالث، أو يمكن تسليمها إلى عنوان العميل عبر بريد قطر. ومن خلال خطوات بسيطة، يتم استكمال عملية التقدم بالطلب الموافق عليه مسبقاً لاستلام البطاقة الائتمانية الجديدة بشكل فوري.
وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «إنّ المصرف يضع العملاء في صميم استراتيجيته، ولذلك فإننا نعمل باستمرار على تزويدهم بالمنتجات والخدمات الرقمية التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة وتوفر لهم تجربة مصرفية آمنة ومريحة. وتعد خدمة البطاقة الائتمانية الفورية من المصرف الخدمة الأولى من نوعها في الأسواق. ومن خلال خطوات سهلة وسريعة عبر تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز عالمية، يمكن للعميل اختيار البطاقة الائتمانية الأمثل التي تلائم احتياجاته المالية والحصول على موافقة فورية لاستلامها بأسرع وقت».
وعلى مدار الأعوام القليلة الماضية، قطع المصرف شوطاً كبيراً في مجال تسهيل وتلبية احتياجات العملاء الرقمية، حيث قدّم للعملاء خدمات وحلولا رقمية مبتكرة ومتطورة، وفرت لهم تجربة مصرفية رقمية سهلة وسلسة بالاعتماد على أحدث التطورات التكنولوجية. فقد أطلق المصرف مؤخراً خدمة رقمية للعملاء الجدد تتيح لهم فتح حساب جارٍ أو حساب توفير أو حساب «مسك» عبر تطبيق جوال المصرف، حيث يتوجب عليهم تحميل التطبيق أولاً ومن ثم استخدام تكنولوجيا التعريف الرقمية الخاصة بالمصرف لتحميل المستندات المطلوبة (البطاقة الشخصية القطرية أو جواز السفر للمقيمين)، والتقاط صورة شخصية واستكمال تعبئة بعض البيانات. ومن خلال ذلك، يصبح بإمكان العملاء الاستفادة من كافة الحلول الرقمية التي يقدّمها المصرف، بما في ذلك «التمويل الفوري» وهو ميزة رقمية مبتكرة بالكامل، تتيح للعملاء المؤهلين الحصول على تمويل شخصي بخطوات بسيطة من خلال تطبيق جوال المصرف.

الصفحات