الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سانشيز يطلب «نقاط اليابان»

سانشيز يطلب «نقاط اليابان»

سانشيز يطلب «نقاط اليابان»

رسالة تايلاند – بانكوك علاء الدين قريعة تصوير: كريم جعفر موفدا لجنة الإعلام الرياضي
فتح الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لـ «الأدعم» الأولمبي، ملف المنتخب الياباني أمس، ضمن مساعيه بحثاً عن الانتصار الأول له في نهائيات آسيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها تايلاند بمشاركة 16 منتخباً، المؤهلة لأولمبياد طوكيو في أغسطس المقبل.
وبدأ المنتخب تدريباته الاعتيادية أمس على ملعب «إس سي جي جيجو يونايتد» المجاور لمقر إقامته بفندق نوفتيل بانكوك؛ حيث قرر الجهاز الفني خوض المجموعة التي شاركت في مباراة أمس الأول أمام المنتخب السعودي تدريبات الاستشفاء، فيما خاض باقي اللاعبين الاحتياطيين تدريبات عادية حرصاً على تجهيزهم وتحضيرهم للقمة اليابانية، خاصة أن رؤية الجهاز الفني أكدت الاعتماد على جميع اللاعبين، وبالتالي ربما يدفع سانشيز بتشكيلة مغايرة للمباراتين السابقتين والاختيار يكون بحسب رؤيته الأخيرة في تدريبات اليوم التي ستشهد اختياره القائمة النهائية، وفق متطلبات وظروف المواجهة وطبيعة الفريق المنافس.
وركز المدرب سانشيز أمس على النواحي التكتيكية وتجسيد الأسلوب الذي يناسب طريقة لعب المنافس في لقاء الغد، واجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران، مشيداً بالأداء الذي أظهره المنتخب في لقاء السعودية، وأكد لهم أن المطلب الأهم في اللقاء القادم أمام اليابان يكمن في تقديم العرض المطلوب وتحقيق الفوز. وبلا شكّ، فقد أكد سانشيز ضرورة عدم التفكير في حسابات التأهل وإنما التركيز في أرض الملعب ومضاعفة الجهود من أجل التقاط الأنفاس على الصعيد البدني والاستشفاء قبيل المواجهة الأخيرة. وأكد سانشيز أن حظوظ المنتخب في الوصول إلى دور متقدّم لا تزال قائمة، معرباً عن ثقته بجميع اللاعبين في تحقيق ظهور إيجابي في ختام دور المجموعات في منافسات كأس آسيا.
ولم تسجل التدريبات أمس أية إصابات، وحاول الجهاز الطبي تجهيز بعض الحالات بصورة استشفائية بهدف أن يكون الجميع بأفضل حالاته، وبدت المعنويات عالية ضمن أروقة المنتخب، وسيخوض «الأدعم» تدريباته مساء اليوم على الملعب نفسه عند الساعة الرابعة؛ حيث سيختار مدرب المنتخب القائمة التي ستشارك في لقاء الغد.

الصفحات