+ A
A -
أبدى الارجنتيني أنطونيو محمد مدرب فريق مونتيري المكسيكي سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب السد والتأهل بالتالي لنصف النهائي، لمواجهة ليفربول مؤكدا أن الفريق استحق الفوز بجدارة..
وتحدث أنطونيو في المؤتمر الصحفي قائلا: واجهنا منافسا عنيدا وقويا وعلينا تحسين الأمور في المرحلة المقبلة من البطولة خلال مباراة ليفربول المقبلة في نصف النهائي وفريقي استحق الفوز والتأهل رغم ان أرضية الملعب كانت ثقيلة ومبتلة. وأضاف: علينا ان نغلق صفحة مباراة السد والتفكير في مباراة ليفربول واذا ما لعبنا بمستوى مثل اليوم وعلينا ان نرفع المستوى ونقدم مستوى بصورة أفضل حتى نتخطى ليفربول. وتابع: نحن نعرف الفرق التي نواجهها وعلينا أن نكون صادقين مع انفسنا وعلينا ان نستعد بصورة جيدة لمواجهة أفضل فريق في العالم حتى نصبح على نفس المستوى في مواجهته اذا ما نجحنا في تفادي الأخطاء التي تحدث في اللقاء.
وقال أنطونيو: نعلم أن المواجهة ستكون صعبة وسوف نحاول ان نقدم مباراة جيدة، ونحن مثلما قلت من قبل يجب تقليل الأخطاء من أجل تجاوز منافس قوي مثل ليفربول، ولا ننسي اننا في أميركا في نهاية الموسم عكس أوروبا في وسط الموسم ونحن مرهقون وفي أوروبا هم في حالة أفضل ولدينا ثقة في قدرة اللاعبين أن يقدموا الأفضل في لقاء ليفربول.
وأشار مدرب مونتيري إلى أن مهمة فريقه لن تكون سهلة أمام ليفربول ونعلم أن المباراة ستكون صعبة جدا وعلينا أن نخوضها بكل قوة لتحقيق المطلوب في المباراة ومحاولة إيقاع المنافس في الأخطاء وان نكون محظوظين في تسجيل الأهداف اذا رغبنا في الفوز.
copy short url   نسخ
15/12/2019
249