+ A
A -
قال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال عن تأهلهم للدور نصف النهائي من مونديال الأندية: النتيجة مستحقة بعد ان سيطرنا على أجواء اللقاء وصنعنا العديد من الفرص، وبعض الأخطاء جعلت من المنافس يصنع الفرص وتفوقنا على المنافس في الشوط الأول، ومنافسنا لديه فرصتان لكن بعد الأخطاء التي ارتكبناها، اما الشوط الثاني بعد تسجيلنا لهدف المباراة الوحيد كان هنالك توازن كبير بين الفريق، في الأخير حققنا بطاقة التأهل للمربع الذهبي في مباراة صعبة.
وعن حديث مدرب الترجي حول الإمكانيات المادية التي صنعت الفارق في مباراة أمس: المال يعطي الجودة لكن مطالب للعمل أكثر لتحقق النتائج، يمكن أن يتم الحديث عن الإمكانيات قبل المباريات لكن لما تبدأ المباراة الملعب هو الفاصل.
وعن مواجهة فلامنجو في المربع الذهبي: مباراة فلامنجو ستكون صعبة وسنبذل الجهد ونتقدم من مباراة لأخرى، وجمهورنا ينتظر منا هذه النجاحات وحققنا ذلك خلال دوري ابطال آسيا والأن في كأس العالم الأندية، وواجهنا فريقا قويا أمس وهو بطل افريقيا لكن حققنا الفوز رغم معاناة الفريق من الإصابات.
وتابع: تواجدنا مع أفضل اربعة فرق في العالم يسعدنا كثيرا ونمتلك ثقة كبيرة في امكانيات اللاعبين التي تعتبر دافعا لنا لتقديم الأفضل.
copy short url   نسخ
15/12/2019
103