+ A
A -
عبر الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي عن سعادته الكبيرة، بعد نجاحه في تسجيل هدف الفوز لفريقه في مرمى الترجي التونسي، والذي قاد بطل آسيا للانتصار والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.
وقال جوميز في تصريحات صحفية بعد المباراة: «أشكر جميع اللاعبين على الأداء القوى الذي قدموه خلال المباراة، والجهد العالى الذي بذلوه منذ الدقيقة الأولى حتى حققنا الانتصار وتأهلنا للمرحلة القادمة».
وأضاف: الفريق قام بعمل كبير طوال المواجهة، وأنا سعيد للغاية على هذا الانتصار، وأعتقد أننا نستحق الفوز لأننا لعبنا بتركيزنا وقدمنا مستوى طيبا.
وعن مشاركته في الشوط الثاني قال: لم أكن جاهزا بدنيا بنسبة 100% حيث لم أشارك في التدريبات ولعبت لمدة 30 دقيقة فقط، لكن زملائي ساعدوني خلال الوقت الذي شاركت فيه بالمباراة.
وتابع قائلا: أعتبر نفسي محظوظا باللعب لفريق كبير بحجم الهلال بطل آسيا، والجماهير تعطيني الحافز لأقدم أفضل ما عندي من خلال الحب الكبير الذي يمنحونه لي.
وشدد قائلا أيضا: «ليس من السهل أن تكون مهاجم أفضل فريق في آسيا، فالجمهور طموح للغاية، وأنا أبذل قصارى جهدى وأعمل للعودة بقوة بعد الشفاء من الإصابة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن دائما».
copy short url   نسخ
15/12/2019
185