الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام مثير لبطولة الشراع التقليدي

ختام مثير لبطولة الشراع التقليدي

ختام مثير لبطولة الشراع التقليدي

أسدل الستار على منافسات سباق المرحلة الثانية للشراع التقليدي ضمن مهرجان المحامل التقليدية النسخة التاسعة.
وفاز فريق غازي بقيادة النوخذة عبدالله عيسى الخليفي بالمركز الأول، وذلك بمجموع سباق المرحلتين لسباق الشراع التقليدي، وجاء في المركز الثاني فريق الحزم بقيادة النوخذة ناصر محمد المسند المهندي، وحل في المركز الثالث فريق كتارا بقيادة النوخذة عبدالله علي غانم المهندي.
وقام بالتتويج أمس كل من سعيد عبد الرحمن الكواري نيابة عن سعادة الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي، وصلاح المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية، وجاسم العلي مسؤول الشراع التقليدي.
وكانت فعاليات الامس بدأت اعتبارا من التاسعة صباحاً بإجراءات الفحص الفني للمحامل الشراعية بموقع نادي الدوحة للرياضات البحرية في كتارا، ثم بدأ الاجتماع التنويري لسباق الشراع التقليدي في الثانية عشرة والنصف ظهراً قبل ان ينطلق السباق الرئيسي في الثانية والذي أعقبه مراسم تتويج الفائزين.
وكان نادي الدوحة قد أعلن عن تنظيم ثلاثة سباقات مختلفة اعتبارا من مساء الخميس بإقامة المرحلة الأولى من سباق «البريخة» للمحامل الشراعية، ثم أقيمت أمس الأول منافسات سباق الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة قطر للتجديف التقليدي، واختتمت الفعاليات أمس السبت بسباق المرحلة الثانية للشراع التقليدي.
وكانت بطولة قطر للتجديف التقليدي التي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية أسفرت عن فوز فريق العقدة بقيادة جاسم أحمد الهيل على متن المجمل رقم 5 بعد أن سجل زمناً وقدره 18 دقيقة و18 ثانية، وتلاه فريق الوجبة على متن المحمل رقم 8 بقيادة النوخذة أحمد يوسف الهيل في المركز الثاني بعد أن سجل زمناً وقدره 18,35، ثم جاء فريق أمن السواحل على متن المحمل رقم 6 بقيادة محمد علي أرحمة في المركز الثالث بزمن وقدره 19,17.

الصفحات