+ A
A -
أكد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن ان اليوم الأخير في مهرجان المؤسس جاء بالفعل مسك الختام لأكثر من سبب اهمها حضور وتشريف سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية ومتابعته للسباق وكذلك تتويج سعادته للفائزين بالرموز الفضية والذهبية.
واضاف قائلا: كما ان المستوى الفني جاء قويا للغاية وشاهدنا اسماء جديدة تتوج بالرموز وهو امر إيجابي دون شك يدل على تطور المستوى ووجود اسماء جديدة تنافس على رموز الفخر والشرف، ونقدم التهنئة للفائزين بهذه الرموز في مهرجان غالٍ علينا جميعا، واعتقد انه لابد من تقديم التهنئة للجميع لان كل من تواجد في هذا المهرجان ساهم وشارك في نجاحه.
كما قال ان المنافسات جاءت في اجواء رائعة وطقس متميز للغاية وهو سبب اساسي في ارتفاع المستوى ويؤكد صحة وجهة نظرنا عندما اجلنا منافسات اليوم الختامي لاسيما ان الامطار كانت ستمنعنا من رؤية مثل هذا المستوى المتميز.
واختتم الكواري تصريحاته بتوجيهه الشكر للجميع حيث قال: اننا وجدنا تعاونا تاما من جانب الكل سواء الملاك أو المضمرين وكذلك الجماهير وكان المهرجان كرنفالا تراثيا يؤكد عشق القطريين لرياضة الآباء والاجداد.
copy short url   نسخ
15/12/2019
171