الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام بطولة أقوى رجل

ختام بطولة أقوى رجل

ختام بطولة أقوى رجل

الدوحة– الوطن الرياضي
أسدل الستار يوم الجمعة الماضي على البطولة المتجددة في البلاد بين عمالقة القوة والسرعة «أقوى رجل في قطر» التي نظمتها مؤسسة أسباير زون الستار حيث استطاع البطل كريستوفر أوكيتش المحافظة على اللقب للمرة الخامسة في النسخة السابعة الماضية، وفاز بالمركز الثاني محمد دويدار وبالمركز الثالث جوزيف إيكاديلي.
وخاض المتسابقون الثمانية عددًا من التحديات المتفاوتة الصعوبة وكانت البداية بساقية كونان والدوران بالأثقال حول محور ثابت لدقيقتين مع حمل أثقال تصل إلى 180 كجم، وبعدها يدخل العمالقة في تحدي رفع أكياس الرمل الثقيلة في أسرع وقت ممكن، ليمروا عقب ذلك باختبار دحرجة العجلات العملاقة وزنها 130 كجم لمسافة 25 مترًا، وما يميز هذه النسخة إضافة رفع عمود المحور كتحدٍّ جديد في أكثر النقاط بمدى توقيت قدرة الرفع. وانتهاء بالتحدي الفاصل لجر شاحنة وزنها 6 أطنان.
وتحرص المؤسسة في المقام الأول على سلامة جميع المتسابقين خلال منافسات البطولة والتي تشهد تنافساً شريفاً بين المشاركين، ولذلك وفرت المؤسسة مسعفين وأخصائيين للعلاج الطبيعي من مستشفى «سبيتار»، بالإضافة إلى تواجد طواقم الهلال الأحمر القطري. وقد سادت المدرجات حالة من الترقب والتشويق بين الجماهير الغفيرة التي تعالت صيحاتها بالتشجيع الحماسي للمتنافسين على مدار خمس ساعات.
وتأتي نسخة هذا العام برعاية Ooredoo، أسباير أكتيف، مجموعة الجيدة، ميغا بوليس، ترامبو أكستريم، ريدبول، كافيه كورون.

الصفحات