+ A
A -
كتب - محمد الجزار
رد المستشار الفني للمنتخبات الوطنية سعيد المسند على انحسار كل الترشيحات في مصلحة مونتيري المكسيكي أمام السد خلال مباراة الفريقين اليوم بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، مؤكدا أن كرة القدم لا تعترف بالترشيحات، والملعب دائما هو الفيصل.
وقال المسند في تصريحات خاصة لـ الوطن الرياضي على هامش زيارته لتدريبات عيال الذيب من أجل مساندة الفريق واللاعبين قبل اللقاء المرتقب: «أتمنى أن يقدم السد مباراة قوية، ويكون أفضل في المستوى من المباراة الافتتاحية، وتظهر شخصيته الحقيقية، لأنه يجيد اللعب مع الكبار، والفرق التي تقدم كرة قدم جيدة».
وأضاف المسند: أتوقع ظهور السد بشكل مغاير عن مباراة هينجين، فهو يبقى ثالث العالم، ويلعب على أرضه ووسط جمهوره ولن يرضى سوى باللعب ضد ليفربول، وهذا ما لمسته على وجوه اللاعبين في التدريبات، حيث لمست بأن السد قادر على الفوز والتأهل لنصف النهائي، حيث يضم كوكبة من نجوم المنتخب بطل آسيا، وأفضل المحترفين في قطر بداية من هداف الدوري الجزائري بغداد بونجاح، وصانع الألعاب الموهوب نام تي هي، بالإضافة أيضا لجابي واللاعب الكوري يونج، وأفضل لاعب في آسيا أكرم عفيف.
وشدد المسند على أنه حرص على حضور تدريبات السد لدعمه، وتحفيز اللاعبين قائلا: «السد له مكانة كبيرة وخاصة في قلبي وهؤلاء اللاعبون جميعا أولادي، والإداريون إخواني الأعزاء». وأضاف: نصيحتي للاعبين ألا يستعجلوا الفوز ويكونوا في قمة تركيزهم، فالتركيز هو سلاحهم لتحقيق الانتصار، والمباراة تحتاج إلى التريث وإن شاء الله يحالفهم التوفيق. وأنهى المسند حديثه بدعوة الجماهير لحضور اللقاء وقال: «نتمنى مشاهدة جمهور السد الذي اعتدنا عليه يملأ الملاعب ليكون ذلك حافزا للاعبين لتحقيق الانتصار وحصد بطاقة العبور».
copy short url   نسخ
14/12/2019
541