+ A
A -
أكد دورلان بابون لاعب مونتيري المكسيكي على صعوبة مواجهة فريقه مع السد، مشيرا إلى جاهزيته هو وزملائه لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز للتأهل لنصف النهائي من أجل مواجهة ليفربول.
وقال بابون في المؤتمر الصحفي: «السد خصم عنيد ويلعب كرة جيدة ولديه نخبة من اللاعبين الدوليين في المنتخب الوطني، وبالتالي فعلينا أن نتحلى بالتركيز واللعب بروح عالية خلال هذه المواجهة إذا أردنا تحقيق الإنتصار».
وأضاف: «قمنا بالاستعداد الجيد للمواجهة، وجاهزون لخوض المواجهة الصعبة من الناحية البدنية والذهنية، ونشعر بحماس كبير للوصول إلى أبعد مدى في البطولة، وهو لعب المباراة النهائية، وسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الهدف المنشود».
وتابع قائلا: «فريقنا قادر على كتابة التاريخ في هذه البطولة، وهذا بأيدينا من خلال ما سنقدم كلاعبين وطاقم فني، والجميع في الفريق لديه الطموح لتحقيق الإنجاز، وإذا أردنا مواجهة ليفربول علينا أن نفوز اليوم أولا على السد».
وشدد اللاعب على جاهزية الفريق لمواجهة ليفربول وكل الخصوم، مؤكدا صعوبة مواجهة السد، وقال إن الفريق مطالب بالتركيز في هذه المباراة التي تعد بمثابة مباراة نهائية، وتحتاج إلى عدم ارتكاب الكثير من الأخطاء، لأن الفريق الذي سيكون أقل في ارتكاب الأخطاء هو من سيحقق الفوز.
copy short url   نسخ
14/12/2019
270