+ A
A -
شدد الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الترجي التونسي الذي يتمتع بالخبرة والثقة لكن فريق الهلال على أتم الاستعداد لهذه المباراة الصعبة.
وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي لفريقه: «المباراة حياة أو موت بالنسبة لنا، والخبرة مهمة جدا في المنافسة على هذا المستوى. ولكن من المهم أيضا الحماس والتنظيم والحافز ولدينا الكثير منها بعد الفوز باللقب الآسيوي. نريد الاستمرار بنفس القوة».
وأكد: «شاهدنا فريق الترجي ونعرف أنه فريق جيد من الناحية البدنية كما يتمتع بالخبرة والنضج والثقة، لدينا أيضا مستويات جيدة ودافع قوي. ونتطلع لمباراة اليوم لأنها بمثابة النهائي».
وأضاف: «المشاركة في البطولة الحالية لحظة رائعة وتجربة جيدة. نشعر بالسعادة لما أنجزناه أسيويا ولكننا نعلم أن مباراة اليوم شيء آخر ويجب أن تكون لدينا الجاهزية والحافز. في هذه المباريات ليس هناك مجال آخر سوى الفوز. أعتقد أن الفريق لديه إرادة ورغبة قوية في الفوز بالمباراة».
وأكد لوسيسكو أن الهلال يضم بين صفوفه لاعبين شاركوا في النهائي الآسيوي سابقا. وللفوز بلقب دوري الأبطال يجب أن تتمتع بالخبرة وقال إن هناك العديد من خطط اللعب تمكن أي فريق من الفوز ولكن بنسب متفاوتة، نريد التأهل للدور المقبل. وكل من الفريقين لديه نقاط قوة ولكن لا يمكن أن يعتبر اللاعبون قبل المباراة أنها محسومة.
copy short url   نسخ
14/12/2019
356